أبرز الموادالرياضة

وظائف شاغرة في الهيئة الملكية لمحافظة العلا.. إليكم التفاصيل ورابط التسجيل

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا، عبر موقعها الرسمي، عن توفّر وظائف شاغرة “للجنسين”، لعددٍ من التخصصات؛ للعمل بمقر الهيئة الملكية في محافظة العلا؛ وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

وظائف شاغرة في الهيئة الملكية لمحافظة العلا

“وظيفة استخدام الأراضي وتقييم الأثر البيئي”، وفقا لـ “المؤهلات و الخبرات” التالية:

يكون حاصل على درجة البكالوريوس “يفضل درجة الماجستير” في حفظ التنوع البيولوجي وإدارة الموارد الطبيعية والجغرافيا والتخصصات المتعلقة بالبيئة، ومؤهل إضافي في تقييم الأثر البيــــئي والقانون وإدارة الأراضي والتخطيط سيكون مفيدًا.

ويمتلك خبرة 6-8 سنوات من الخبرة ذات الصلة بشكل مثالي في واحـــدة على الأقل من إدارة المحميات الطبيعية التالية، إدارة الموارد الطبيعية، إدارة التنوع البيولوجي، تقييم الأثر البيئي BIA وتخطيط استخدام الأراضي.

المهام الوظيفية

يكون العمل كنقطة محورية لجميع طلبات المدخلات الفنيـــة من أصحاب المصـــلحة الداخــــليين والخارجيين فيما يتعلق بالتطورات في العلا، لا سيما في المحميات الطبيعية وحيث قد يتأثر التنوع البيولوجي، وتأكد من توفير التوجيه والتمثيل التقنيين المناسبين من قبل فريق الحياة البرية والتراث الطبيعي.

والتنسيق وقيادة المدخلات الفنية من W&NH في مراجعات LUSCA من خلال الاعتــماد على المعرفة الفنية الداخلية المناسبة لضمان الحد الأدنى من التأثيرات على التنوع البيولوجي في العلا، وخاصة محمياتها الطبيعية.

والتنسيق وقيادة المدخلات الفنية من W&NH في عملية تقييم الأثر البيئي والاجتماعي من خلال الاعتماد على المعرفة الفنية الداخلية المناسبة لضمان الحد الأدنى من التأثـــيرات على التنـــــوع البيولوجي في العلا، وخاصة محمياتها الطبيعية، من خلال مراجعة جميع الوثائق.

ولضمان تقييم الأثر البيئي، وتقييمات الأثر البيئي، و التقييم البيئي الاستراتيجي من أعلى مستويات الجودة، وتحديد التنوع البيولوجي والتأثيرات البيئية والاجتماعية المحتملة لتطوير أو نشاط مقــترح ولا سيما في المحميات الطبيعية، والتأكد من تقديم المشورة المناسبة لتقليل الآثار إلى الحد الأدنى.

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: اضغط هنا.

اقرأ ايضًا

وزارة التعليم تُطلق مسار التميّز للابتعاث المنتهي بالتوظيف لجميع المؤهلات.. قدم من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى