أبرز الموادوظائف

وظائف شاغرة في الهيئة الملكية لمحافظة العلا.. رابط التقديم والتفاصيل

تعلن الهيئة الملكية لمحافظة العلا، عبر موقعها الرسمي ، عن توفّر وظائف شاغرة “للجنسين”، لعددٍ من التخصصات؛ للعمل بمقر الهيئة الملكية في محافظة العلا.

المسمى الوظيفي

توجد وظيفة مدير المشاركة المجتمعية بالمؤهلات و الخبرات التالية: “درجة البــــــكالوريوس في التنمية أو العلوم الاجتماعية أو العمل الاجتماعي أو أي مجال ذي صلة، ويفضل درجة الماجستير، وخبرة 6 سنوات من الخبرة ذات الصلة مع 2 سنوات في دور إداري”.

المهام الوظيفية

1_إدارة تحديد الأهداف الاجتماعية والاقتصادية (المجتمع) ، وتصميم المقاييس وتنفيذ المراقبة لضمان التنفيذ الفعال والعادل لجميع البرامج والمنتديات المتعلقة بالمحميات الطبيعية، والإشراف على تقييم وتنفيذ برامج ضمان الجودة.

2_ضمان الامتثال لأهداف مشاركة المجتمع وأفضل الممارسات الدولية بشأن حقوق الشـــعوب الأصلية والمجتمعات المحلية، تأكد من أن فرق لديها القدرة على دعم الزملاء ودعمهم لتشخيص احتياجات ومتطلبات مشاركة المجتمع وتقديم حلول للمشكلات ولزملائهم من الموظفين.

3_تحديد وتخطيط وإدارة عمليات المشاركة المجتمعية والحماية لجميع المبادرات المتعلـــقة بالمحميات الطبيعية والأنشطة ذات الصلة التي يمكن أن تؤثر على السكان المحليين، لضمان المشاركة الفعالة والحماية للمجتمعات المحلية، مع التركيز على النساء وغيرهم من المهمشين.

4_ضمان الاتساق والتنسيق بين فرق والمشاريع المتعلقة بحقوق السكان المحليين، والعملية التي ينبغي من خلالها استشارة المجتمعات بشكل هادف، والــــتوصل إلى توافق في الآراء من خلال تصميم وتنفيذ البرامج والمبادرات والمنتديات التي تشرك المجتمع المحلي في العلا.

5_إدارة وتطوير برامج المشاركة المجتمعية مثل: التشاور المنتظم والمفصل والمــــنتظم؛ برامج التوعية والتثقيف، وتقديم الدعم والقيادة الفنية والإشراف، لاستخدام الأراضي والموارد التشاركية في تمارين رسم الخرائط والتخطيط مع المجموعات- القبائل المحلية.

طريقة التقديم

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي:(اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

تراجع الذهب مع رفع المركزي الأمريكي أسعار الفائدة

زر الذهاب إلى الأعلى