أبرز الموادوظائف

وظائف شاغرة في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

أعلنت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست” عبر موقعها الرسمي عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالريوس فأعلى في عدة تخصصات.

المسميات الوظيفية المُتاحة

1-مدير التخطيط

المؤهلات و المتطلبات التالية: “درجة البكالوريوس أو الماجستير في الهندسة أو الهندسة المعمارية أو مجال ذي صلة، رخصة هندسية أو معمارية، أو ما يعادلها يفضل، وخبرة عملية لا تقل عن 10 سنوات أو مزيج معادل من التعليم والتدريب والخبرة”.

وخبرة في تخطيط المختبرات والهندسة والعمارة وتخطيط الحرم الجامعي وإدارة المشاريع أو في مجال ذي صلة.

2- عالم هيئة التدريس

المؤهلات و المتطلبات التالية: “درجة الدكتوراه مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الـــــفيزياء أو الكيمياء أو علم البلورات أو علم المواد مع التركيز على المجهر الإلكتروني، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في TEM كعالم تطبيق أو عالم فريق في مختبر TEM / SEM المخصص، خبرة إدارية مثبتة في قيادة الفريق”.

3- اخصائي سلامة كيميائية

المؤهلات و المتطلبات التالية: ” درجة البكالوريوس في الكيمياء أو الصحة والسلامة البيئية أو ما يعادلها. يفضل ماجستير، ويُفضل موظف الصحة الكيميائية المعتمد أو مدير المواد الخطرة المعتمد أو شهادة معادلة”.

وخبرة 5-10 سنوات في تخصص متخصص في السلامة الكيميائية، والعمل في جامعة أو إعداد بحث وتطوير، وامتلاك معرفة يمكن إثباتـــها بالمواد الـــــعلمية والمواد الكيميائية والمعدات أمر ضروري، ويكون من ذوي الخبرة في إدارة النفايات الخطرة.

رابط التقديم

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا ).

اقرأ ايضًا

ضباب على منطقة الباحة

زر الذهاب إلى الأعلى