أبرز الموادوظائف

وظائف شاغرة في شركة المدفوعات السعودية (قدم الآن)

أعلنت شركة المدفوعات السعودية، عبر موقعها الرسمي، عن توفر فرص وظيفية شاغرة لحملة البكالوريوس، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط.

المسميات الوظيفية المُتاحة

يتوفر وظيفة مهندس الحلول بالمؤهلات و المتطلبات التالية: “درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال ذي صلة، ويفـضل درجة الماجستير في إدارة الأعمال وعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، وخبـرة من 6 إلى 8 سنوات من الخبرة ذات الصلة في هندسة الحلول”.

ويوجد وظيفة محلل أول بالمؤهلات و المتطلبات التالية: “درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال ذي صلة، ويفضل الماجستير في علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، يفضل ISTQB / ISEB / SAFE أو شهادة معادلة”.

ويفضل اعتماد ITIL، وخبرة من 2 إلى 5 سنوات من الخبرة ذات الصـــلة في اختبار الشهادة، وخبرة في تقديم ضمان الاختبار في بيئة تطوير معقدة، وخبرة في اختبار الأتمتة واختبار أدوات الدعم (مثل JIRA).

ووظيفة محلل أول للتكامل بالمؤهلات و المتطلبات التالية: “درجة الـــبكالوريـــــوس في علـــوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال ذي صلة، ويفضل ISTQB / ISEB / SAFe أو شهادة معادلة، ويفضل اعتماد ITIL”.

وخبرة من 2 إلى 4 سنوات أو خبرة ذات صلة في الاختبار / الشهادة، وخبرة في مجال الشهادة / الاختبار ، مع سجل حافل من النجاح في تحقيق نتائج عالية الجودة في هذا المجال.

أخصائي تنفيذ استمرارية الأعمال يكون بالمؤهلات و المتطلبات التالية: “درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال ذي صلة. يفضل شهادة BCI، وخبرة من 2 إلى 5 سنوات من الخبرة ذات الصلة في استمرارية الأعمال”.

وصياغة جداول اختبار BC لجميع خطط BC للوظائف والتسهيلات والأنظمة المختلــــــفة لـ المدفوعات السعودية بالتنسيق مع أصحاب المصلحة المعنيين من أجل تحسين التميز التشغيلي، وحدد الأنواع المختلفة لاختبار BC بالإضافة إلى السيناريوهات المختلفة التي سيتم اختـبارها، وقم بإبلاغها لأصحاب المصلحة المعنيين لضمان تنفيذها في الوقت المناسب.

وقدم النموذج إلى الإدارة المختصة لصياغة خطة اختبار BC لحماية المدفوعات السـعودية من تأثير الإخفاقات الكبرى أو الكوارث، وإدارة التنفيذ في الوقت المنـاسب لاخــــتبارات BC وفقًا للخطط المتفق عليها من أجل ضمان الاسترداد الفعال للوظائف والعمليات والأنظمة والتطبيقات المتأثرة.

والمساهمة في تحديد مجالات التحسين مع التوصيات ذات الصلة من أجل دفع نمو المدفوعات السعودية، وتطوير وإبلاغ تقارير اختبار BC دقيقة على أساس دوري ومخـــصص في الوقت المناسب من أجل فهم مجالات التهديدات والفرص المحتملة.

ويوجد وظيفة مدير إدارة الكفاءة بالمؤهلات و المتطلبات التالية: “درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة أو أي مجال ذي صلة، ويفضل الحصول على درجة الماجستـــير في إدارة الأعمال أو في المجال ذي الصلة بالتحـــسين، وخبرة سابقةمألـــوفة في Tableau وبرامــــج PowerBI.

وخبرة من 4 إلى 8 سنوات من الخبرة ذات الصلة في التحسين والكفاءة بحد أدنى 2 – 3 سنوات في مناصب المسؤوليات الإدارية المتزايدة تدريجياً، خبرة سابقة في أنظمة إدارة الكفاءة، مهارات إدارة الوقت والمشاريع، فهم قوي لإدارة الأعمال والمبادئ المالية والقيادية.

وتطوير تنفيذ استراتيجية الكفاءة بما يضمن التوافق مع استراتيجية الأقسام والأقسام ورؤية المدفوعات السعودية ورسالتها وأهداف الشركة، والتأكد من أن إستراتيجية الكفاءة والخطط الإستراتيجية والمراحل ذات الصلة قد تم تطويرها وتنفيذها.

وتتماشى مع استراتيجية التميز للمدفوعات السعودية، وبناء وإدارة الخطط المستقبلية لتــــحسينات نظام الإدارة البيئية: التحسينات التقنية والتجارية ذات الصلة يتضمن دور “مدير EMS” مجموعة واسعة من مجالات المساءلة المحددة.

نبذة عن الشركة

تأسست شركة المدفوعات السعودية كشركة تابعة مملوكة بالكامل للبنك المركزي السعودي، بهدف مواصلة إرث مؤسسة النقد العربي السعودي من خلال الاستمرار في تطوير بنية دفع وطنية آمنة، وخدمة البنوك والتقنيات المالية على قدم المساواة.

طريقة التقديم

للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف شركة المدفوعات السعودية؛ عبر موقعها الرسمي:

_محلل أول : (اضغط هنا)

_مهندس الحلول: (اضغط هنا)

_مدير إدارة الكفاءة: (اضغط هنا)

_أخصائي تنفيذ استمرارية الأعمال: (اضغط هنا)

_أخصائي أول في مراكز البيانات : (إضغط هنا)

اقرأ ايضًا

«الصحة» 40 إصابة جديدة بـ «كورونا» وتعافي 35 حالة

زر الذهاب إلى الأعلى