أبرز الموادوظائف

وظائف شاغرة في صندوق التنمية العقارية.. الشروط ورابط التقديم

أعلن صندوق التنمية العقارية، عبر موقع لينكدإن للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة، في عددٍ من التخصصات، للعمل في الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية

المسمى الوظيفي المتاح

متخصص، علاقات الشركاء، وذلك بالمؤهلات والخبرات: “درجة بكالـــوريوس في الإدارة وعلاقات عامة أو التسويق والإعلان أو مايعادلها في تخصص ذو صلة بمهام الوظيفة، والحد الأدنى للخبرات المطلوبة ٤ سنوات في مجال ذو صلة تحسب سنتان لدرجة الماجستير وثلاث سنوات لدرجة الدكتوراة”.

أخصائي الاستثمار، بالمؤهلات والخبرات: “درجة بكالوريوس في التمويل والبنوك والتأمين أو المالية أو مايعادلها في تخصص ذو صلة بمهام الوظيفة، والحد الأدنى للخــــبرات المطــلوبة 4 سنوات في مجال ذو صلة، تحسب سنتان لدرجة الماجستير وثلاث سنوات لدرجة الدكتوراة”.

أخصائي، مطور تطبيقات – تخطيط موارد المؤسسات بالمؤهلات والخبرات: “درجة بكالـــوريوس في هندسة الحاسب مايعادلها في تخصص ذو صلة بمهام الوظيفة، والحد الأدنى للخبرات المطلوبة 4 سنوات في مجال ذو صلة تحسب سنتان لدرجة الماجستير وثلاث سنوات لدرجة الدكتوراة”.

نبذة عن الصندوق

صندوق التنمية العقاري السعودي هو صندوق عقاري تنموي غير ربحي، أنشئ بموجب المرسوم الملكي سعودي سنة 1394 هـ، ثم بدأ الصندوق نشاطه في تقديم قروض للمواطنين لـ “مساعدتهم” على إقامة مساكن خاصة لهم، ولغرض الاستثمار.

طريقة التقديم

أوضح الصندوق، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقع لينكدإن للتوظيف، وذلك بدءاً من تــاريخ 9 فبراير 2023، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

القوات الجوية الملكية السعودية تُعلن عن وظائف شاغرة عبر برنامج التعاقد المباشر

زر الذهاب إلى الأعلى