أبرز الموادوظائف

وظائف شاغرة في مجلس الضمان الصحي

أعلن مجلس الضمان الصحي، عبر حسابه الرسمي للتوظيف “لينكدإن”، عن توفّر وظائف شاغرة في عددٍ من التخصصات للعمل في مدينة الرياض.

المسمى الوظيفي

“رئيس قسم علوم وتصور البيانات”، يكون بـ “المؤهلات و الخبرات” التالية: “درجة البكالوريوس في الرياضيات أو الإحصاء أو علوم الكمبيوتر أو علوم البيانات والتحليل أو الذكاء الاصطناعي أو نظم المعلومات الإدارية أو مجال ذي صلة”.

ويجب أن يتمتع بـ ” خبرة 7+ سنوات من الخبرة ذات الصلة، وخبرة في تحويل البيانات واستخراج البيانات ونمذجة البيانات وتقنيات التعلم الآلي، وخبرة في أدوات نمذجة البيانات والمكتبات”.

المهام الوظيفية

تكون مواكبة أحدث تحليلات البيانات ، وتصور البيانات وممارسات التمثيل البياني ونمــــــاذج للتحسين المستمر والابتكار في CCHI، وايضًا ضمان التنسيق مع أصحاب المصلحة في جميع أنحاء CCHI لتحديد فرص الاستفادة من بيانات CCHI لدفع العمليات.

وضمان تحسين طرق جمع البيانات بالتنسيق مع حلول الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتضمين المعلومات ذات الصلة ببناء الأنظمة التحليلية، وإدارة تقييم مصادر البيانات وتقنيات جمع البيانات لضمان الفعالية والدقة وتقديم توصيات لتعزيز جمع البيانات.

وإدارة استخراج البيانات وتحليل البيانات باستخدام أدوات رياضية وإحصائية متقدمة لتسهيل التخطيط واتــخاذ القرار، وإدارة تطـــوير نماذج البيانات المخــصصة والخوارزمــيات عبر مجموعات البيانات لتطبيقها على مجموعات البيانات لتحقيق الكفاءة المثلى.

وتطبيق نمذجة البيانات التنبؤية لتعظيم القيمة التجارية للبيانات كأصل، وإبلاغ المعلومات المتعلقة بالاحتيال والتبذير وسوء الاستخدام للتمكين والإشراف للتنفيذ، وايضًا ضمان التنسيق مع أصحاب المصلحة الداخليين لاختبار وتحليل وتحسين أداء النموذج ودقة التنبؤات.

وإدارة اختبار مختلف البرامج وأنواع البرامج المستخدمة لإنشاء التمثيل الرسومي وتحسينه استنادًا إلى البيانات الواردة من الذكاء الاصطناعي وحلول التعلم الآلي.

طريقة التقديم

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي:
(اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

 “بدون خبرة مُسبقة”.. وزارة الصحة تُعلن عن وظائف شاغرة

زر الذهاب إلى الأعلى