وظائفأبرز المواد

وظائف شاغرة في مدينة الملك سعود الطبية (قدم الآن)

أعلنت مدينة الملك سعود الطبية “عضو التجمع الصحي الأول” بالرياض، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة، في عددٍ من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر المدينة الطبية في الرياض.

وظائف شاغرة في مدينة الملك سعود الطبية

1_استشاري أمراض الجهاز الهضمي

يجب أن يكون بالمؤهلات والخبرة التالية: “المؤهلات العليا في تخصصه إن وجدت، وتسجيل ساري المفعول في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات بعد التأهيل، والترخيص الحالي ساري المفعول لممارسة الطب في مجال التخصص، وخبرة إضافية في تخصص فرعي، الانتماء الأكاديمي”.

2_طبيب استشاري مساعد عناية مركزة

يكون بالمؤهلات والخبرة التالية: “ماجستير جامعي في تخصصه أو ما يعادله، فضــلًا عن المؤهلات العليا في تخصصه إن وجدت، كما أن الخبرة لا تقل عن سنتين في تخصصه بعد الحصول على درجة الماجستير”.

التسجيل في المجلس الطبي السعودي أو الترخيص الحالي لممارسة الطب في المملكة العــربية السعودية، رخصة سارية المفعول لممارسة الطب في مجال تخصصه، وخبرة ثلاث سنوات في طب الرعاية الحرجة بعد الحصول على درجة الماجستير.

3_استشاري جلطة دماغية

يكون بالمؤهلات والخبرة التالية: “تخرج من بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب المعتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ووزارة التعليم العالي السعودية، أكمل تدريب الإقامة وحاصل على شهادة البورد السعودي أو ما يعادلها”.

تدريب الزمالة في التخصصات الفرعية في أمراض الأوعية الدموية الدماغية أو السكتة الدماغية في برنامج تدريبي معترف به، سنة من التدريب في برنامج تدريبي معترف به، وخبرة 3 سنوات على الأقل من الممارسة في مجال التخصص الفرعي.

طريقة التقديم

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

وظائف شاغرة في مدينة الملك سعود الطبية (قدم الآن)

زر الذهاب إلى الأعلى