أبرز الموادوظائف

وظائف شاغرة في مركز الدراسات والبحوث القانونية (قدم الآن)

أعلن مركز الدراسات والبحوث القانونية، عبر موقع لينكدإن للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة في عدّة تخصصات، للعمل في الرياض.

المسمى الوظيفي المُتاح

يتوفر وظيفة باحث بالمؤهلات والخبرات التالية: “درجة الماجستير في القانون، وخبرة لا تقل عن سنة في الأعمال القانونية، وإجادة اللغة الإنجليزية”.

المهمات والمسؤوليات المطلوبة

المشاركة في إعداد البحوث والدراسات القانونية ونشرها وضمان اتباع الأساليب البحثية المعتمدة، إعداد الدراسات المعيارية، وتنفيذ أعمال البحث المـــكتبي وتزويد المســـؤول بالمعلومات اللازمة، والمشاركة في إعداد دراسات المقارنات المرجعية.

المشاركة في أرشفة المخرجات البحثية وحفظها، بالتنسيق مع إدارة المعرفة القانونية والخدمات البحثية، والقيام بالمهام التي يكلها إليه المدير المباشر.

نبذة عن المركز

أنشئ مركز الدراسات والبحوث القانونية بموجب الأمر الملكي الكريم بهدف المساهمة في تطوير وإثراء البيئة القانونية في المملكة العربية السعودية، يهدف المركز لتقديم خدماته للجهات الحكومية والقطاع الخاص.

ويحقق المركز تطلعاته من خلال ما يعده من دراسات وبحوث واستشارات، ومساندة القــطاعين العام والخاص في إعداد الدراسات والبحوث ذات الصلة بالشؤون القانونية وإبداء الرأي القانوني في الموضوعات التي تتطلب رأي فيها.

طريقة التقديم

أوضح المركز، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقع لينكدإن للتوظيف، وذلك بدءًا من تــــــاريخ 23 يناير 2023، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني تُعلن عن وظائف شاغرة (قدم الآن)

زر الذهاب إلى الأعلى