أبرز الموادوظائف

وظائف شاغرة في مستشفى قوى الأمن (إليك رابط التقديم)

أعلن مستشفى قوى الأمن، عبر موقعه الرسمي عن توفر وظائف شاغرة للعمل في الرياض مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط.

المسميات الوظيفية المُتاحة

يتوفر وظيفة “اختصاصي التخدير”، ويكون بالمؤهلات و المتطلبات على النحو التالي: “شــــهادة الطب (MBBS) تخرج من كلية الطب المعترف بها، وشهادة تخصص فرعي وزمالة مثل البورد السعودي البورد العربي، البورد الأمريكي، أو المؤهلات الطبية الكندية أو ما يعادلها معترف بها دوليًا”.

ويجب توفر الترخيص الحالي ساري المفعول كمسجل لممارسة الطب المعترف به من قبل الهــيئة السعودية للتخصصات الصحية، وشهادة دعم الحياة الأساسية الحالية الصالحة (BLS) أو الحصول عليها في غضون 6 أشهر من بدء التوظيف.

والخبرة العملية ليست إلزامية بعد حصوله على درجة مهنية عالية أو زمالة في تخصصه الفرعي، ولكن سيتم تفضيله إذا كان في تخصصه.

يوجد وظيفة “اختصاصي أنف و أذن و حنجرة”، وبالمؤهلات و المتطلبات التالية: “شهادة الطــب (MBBS) تخرج من كلية الطب المعترف بها وشهادة تخصص فرعي زمالة مثل البورد السعودي والبورد العربي، البورد الأمريكي، أو المؤهلات الطبية الكندية أو ما يعادلها معترف بها دوليًا.

ويجب توفر الترخيص الحالي ساري المفعول كمسجل لممارسة الطب المعترف به من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وشهادة دعم الحياة الأساسية الحالية الصالحة (BLS) أو الحصول عليها في غضون 6 أشهر من بدء التوظيف.

والخبرة العملية ليست إلزامية بعد حصوله على درجة مهنية عالية أو زمالة في تخصصه الفرعي، ولكن سيتم تفضيله إذا كان في تخصصه.

طريقة التقديم

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

اليوم يوافق ميلاد ملايين السعوديين والسعوديات.. فما القصة؟

زر الذهاب إلى الأعلى