أبرز الموادوظائف

وظائف شاغرة في هيئة الزكاة والضريبة والجمارك (قدم الآن)

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لـ خدمات الــتوظيف “LinkedIn” توفر وظائف في التخصصات الإدارية والتقنية بالرياض.

المسميات الوظيفة المُتاحة

يتوفر وظائف على النحو التالي: “أخصائي تحديد الأهداف الأمنية، أخصائي رئيس عمليات النظام، وأخصائي رئيس نظام الموارد البشرية، وأخصائي إدارة توزيع تقنية المعلومات، وأخصائي رئيس إدارة التعلم والتطوير، وأخصائي أول موارد بشرية وعلاقات عمال، وأخصائي أول موارد بشرية، وخبير التطوير الوظيفي”.

التخصصات المطلوبة للوظائف

تكون على النحو التالي: “الإدارة العامة، الاقتصاد، إدارة الأعمال، علوم الحاسب، تقنية المعلومات، الموارد البشرية”.

نبذة عن هيئة الزكاة والضريبة

تأسست هيئة الزكاة والضريبة والجمارك على يد قادةٍ عملوا على حماية الحدود وتعزيز الأمن الوطني، وتحقيق اقتصاد مزدهر، ومستقبل مستدام، ورسمت الهيئة رؤيتها المستقبلية انطلاقًا من دورها الوطني؛ لحماية الوطن وأن تكون أنموذجًا عالميًّا.

وتيسير التجارة بفعالية وشفافية مع التركيز على العميل، مستخدمة في ذلك أبرز الأساليب الإدارية، وأحدث التقنيات العالمية؛ وأسهم في تحقيقها لسلسة من الإنجازات التي لاقت أصداءً عالمية، وعددًا من الجوائز المحلية والإقليمية.

كلّ هذا السجل الحافل الذي نفخر به، نؤمن أن قصّة نجاح هيئتنا لن تتوقّف يومًا عند إنجازٍ واحد، فهي مسيرة مستمرّة؛ لإلهام الأجيال الصاعدة من خلال الإيمان بقدراتها وطاقاتها، وتحفيزها على المشاركة في بناء مستقبل وطننا الغالي.

طريقة التقديم للوظائف

لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

اقرأ ايضًا

صُنعت خصيصًا لـ “رونالدو”.. قصة الساعة التي ظهر بها كريستيانو بعد انتقاله إلى النصر

زر الذهاب إلى الأعلى