أبرز الموادوظائف

وظائف شاغرة في هيئة الصحة العامة (الشروط ورابط التقديم)

أعلنت هيئة الصحة العامة (وقاية)، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، عن توفر وظائف شاغرة للجنسين، للعمل في الرياض.

المسمى الوظيفي المتاح

1_مدير إدارة مختبرات الأمراض الفيروسية

المهام والواجبات على النحو التالي: “العمل على تنفيذ استراتيجية الادارة وتنفيذ خطة الــعمل التشغيلية والتطوير وتطبيق الجودة والسلامة، واقتراح البرامج والسياسات والخطط لتـــطوير الأداء في الإدارة.

ويحقق اهداف القطاع في مجال الصحة العامة والوقاية من الامراض ومكافحتها، واعداد قائمة الفحوصات والإجراءات الخاصة فيها وتحديثها بشكل مستمر، وايضًا مراجعة نتائج الفحوصات المخبرية واعتمادها، واعداد التقارير والإجراءات وسياسات العمل في المختبر.

المؤهلات والخبرات على النحو التالي: “المؤهلات والخبرات العلمية المطــــلوبة لهذه الوظيـــفة شهادة الدكتوراة أو مايعادلها في تخصص المختبرات الطبية، وتصنيف استشاري فيروسات طبية, وخبرة اكلينيكية وبحثية لمدة لاتقل عن ثلاث سنوات بعد التصنيف”.

نبذة عن الهيئة “وقاية”

هيئة الصحة العامة هي هيئة حكومية سعودية تهدف إلى الإسهام في الحد من الأمراض المعدية وغير المعدية، والعمل على رصدها ومتابعتها ودرء انتشارها. في 2 مارس 2021 صدر قرار مجلس الوزراء بتحويل المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها إلى هيئة عامة باسم هيئة الصحة العامة.

طريقة التقديم للوظائف

أوضحت الهيئة أن التقديم مُتاح عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف وذلك بدءاً من تاريخ 16 مارس 2023، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابــط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

الهيئة العامة للأوقاف تُعلن عن وظائف شاغرة (قدم الآن)

زر الذهاب إلى الأعلى