أبرز الموادوظائف

وظائف شاغرة للجنسين بهيئة تقويم التعليم والتدريب

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب عبر الموقع الإلكتروني لتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة “للجنسين” في عدد من التخصصات، للعمل في عدة مدن بالمملكة.

المسمى الوظيفي المتاح

تتوفر وظيفة متعاون لمراقبة مقر اختبارات المحوسبة، وفترة العمل تكون بدوام جزئــــي، كما أن الوظائف تتوفر في الأماكن التالية: “الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف، جدة، الدمام، شقراء، رفحاء، جازان، نجران، الخفجي، تيماء، القريات، تربة، تثليث، الخرمة، يدمه، رنية، مهد الذهب، العلا، شرورة، المهد”.

الشروط المطلوبة للوظائف

يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، ويفضّل شهادة بكالوريوس في الإدارة أو الحاسب الآلي على الأقل، ويفضّل المتفرغ خلال الفترة الصباحية.

الدور الوظيفي المطلوب

يكون مسؤول عن توجيه الطلاب أو الطالبات اثناء دخولهم مقر الاختبار وإفادتهم بالتعليمات التي يجب إتباعها داخل المقر والعمل على تنفيذ إجراءات الاستقبال ومراقبتهم أثناء أداء الاختبار.

المسؤوليات المطلوبة للوظائف

تسجيل الطلاب والطالبات قبل دخولهم قاعة الاختبار، والتأكد من هويات وبيانات الطلاب ومطابقة المعلومات الشخصية لهم، والعمل على توجيه الطلاب والطالبات اثناء دخولهم مقر الاختبار، ايضًا إفادتهم بالتعليمات التي يجب إتباعها داخل المقر.

يكون مسؤول عن مراقبه الطلاب والطالبات اثناء تأديتهم للاختبار، وتسجيل الحالات الطلابية ورفعها إلى مشرف التسجيل لاتخاذ القرار اللازم، والمساهمة في حل المشـــــكلات التقنية في الأجهزة المستخدمة في الاختبار.

نبذة عن الهيئة التقويم

هيئة تقويم التعليم والتدريب هي هيئة حكومية سعودية ذات شخصية اعتبارية مستقلة مالياً وإدارياً، هي ايضًا الجهة التنظيمية القائمة على عمليات تقويم التعليم الحكومي والأهلي في المملكة، وترتبط برئيس مجلس الوزراء.

طريقة التقديم

أوضحت الهيئة ، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

زر الذهاب إلى الأعلى