أبرز الموادمنطقة مكة المكرمة

وفاة طالبتين من جامعة أم القرى وإصابة أخريات في حادث مرور

المناطق_متابعات

توفيت طالبتان من جامعة أم القرى وأصيبت أخريات، إثر حادث مروري أليم تعرضن له اليوم على طريق الدائري الرابع بمكة المكرمة.

وبحسب المعلومات الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن حادثاً مرورياً وقع ظهر اليوم على طريق الدائري الرابع بمكة المكرمة، لمركبة من نوع “باص” على متنها عدد من الطالبات في جامعة أم القرى فرع الزاهر، ما تسبب ذلك في وفاة طالبتين وإصابة أخريات من جراء الحادث وفق “العربية”.

وتشير المعلومات إلى أن المركبة التي تعرضت للحادث تتبع لإحدى الشركات المتخصصة في نقل الطالبات، وسط مطالبات من أولياء الأمور بضرورة التأكيد على سائقي الباصات بالالتزام بتعليمات المرور والسلامة المرورية .

وقد باشرت الجهات المختصة الحادث على الفور وفتحت ملف تحقيق حول ملابسات الحادث لاستكمال الإجراءات اللازمة، فيما نشرت جامعة أم القرى على حسابها الرسمي على منصة “×” تعزية من رئيس ‎جامعة أم القرى ومنسوبيها، وتقدمت الجامعة بخالص الدعاء للطالبتين المتوفيتين اليوم إثر حادث مروري؛ وخالص العزاء والمواساة لذويهما، وللمصابات بالشفاء العاجل.

من جهته نشر ‎المرور السعودي بالعاصمة المقدسة على حسابه على منصة “×” حادث انحراف مركبة عن مسارها وانزلاقها إثر هطول الأمطار، نتج عنه (4) إصابات وحالتا وفاة، وجرى استكمال الإجراءات النظامية.

كما نشر رواد مواقع التواصل تعزية لأهالي الطالبات عبر وسم #حادث_باص_جامعة_أم_القرى ، وتوالت الدعوات أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته ومغفرته، وأن يدخلهما فسيح جناته، وأن يمن على المصابات بالشفاء العاجل.

زر الذهاب إلى الأعلى