أبرز الموادالمنطقة الشرقية

وفد أمانة الشرقية وحفر الباطن يتعرف على استثمارات ملكية الجبيل

زار وفد من المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية وأمانة محافظة حفر الباطن، مركز زوار الهيئة الملكية بالجبيل، تعرف من خلالها الوفد على أجنحة معرض مركز الزوار، واطلعوا على النماذج والصور والمجسمات للمشروعات التي أقامتها الهيئة الملكية بالجبيل، وما تزخر به المدينة من استثمارات نوعية على مستوى العالم والتي جعلت منها أكبر مدينة صناعية في العالم.

وتعرف الوفد أيضا على الآلية المستخدمة في مراقبة المحال التجارية ومراحل العمل بالإجراءات الوقائية للحفاظ على الصحة العامة، من خلال تطبيق أعلى البروتوكولات المعمول بها عالميا، للحلول دون وقوع حالات تسمم بالمدينة من خلال عرض قدمه قطاع الخدمات المساندة، وعرض آخر قدمه قطاع تطوير الاستثمار بشرح مفصل عن أهمية توفير المناخ الاستثماري الأمثل للمستثمرين، وطرح الفرص الاستثمارية وتطبيق التنافس العادل بينهم، تلا ذلك عرض من قطاع الشؤون الفنية استعرض التخطيط والتنفيذ للمشاريع بالمدينة، وأعلى المواصفات والمقاييس المستخدمة في تنفيذ البنى التحتية للمدينة.

وقال مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بأمانة المنطقة الشرقية جمال السليمان: من خلال هذه الزيارة تم إثراؤنا بالمعلومات، ورأينا المواضيع التي قد تخفى على الكثير في الأمانة.

أما وكيل الأمين المساعد للمشاريع في أمانة المنطقة الشرقية م. شافي الخالدين، فقال: نهدف من خلال هذه الزيارة إلى نقل المعرفة والتجارب في الاستثمار والبنية التحتية وإدارة المشاريع من خلال تجارب الهيئة الملكية بالجبيل الناجحة، واطلعنا على هذا التجارب في مختلف قطاعات الهيئة الملكية بالجبيل.

زر الذهاب إلى الأعلى