أبرز الموادمنطقة عسير

وفد من مجلس قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة يزورون الشيخ تركي أبونقطة المتحمي بمقر سكنه في جدة

المناطق_جدة

استقبل الشيخ تركي بن عبدالوهاب أبونقطة المتحمي شيخ الشمل رئيس مجلس قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة بمقر إقامتة في جده عدد من أعضاء المجلس من النواب وأعضاء اللجنة الدائمة الذين قدموا لزيارته إثر العارض الصحي الذي يمر به خلال هذه الفترة؛ ممثلين لجميع أعضاء المجلس من النواب والأعيان وأفراد القبائل.

وقد اطمأن الوفد على صحة سعادة الشيخ تركي المتحمي؛ ونقلوا له سلام وتقدير وسؤال جميع نواب وأعيان وأفراد قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة؛ متمنين لسعادته الشفاء العاجل؛ وأن يعود إلى مقر سكنه في مركز طبب بين أهله ومحبيه وهو ينعم بثياب الصحة والعافية بإذن الله تعالى.

وقد رحب سعادة شيخ شمل قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة وأبناؤه بالضيوف؛ شاكرين لهم زيارتهم؛ مقدرين لهم تحمل عناء ومشقة السفر من أبها وعدد من مدن المملكة إلى جده؛ داعين الله تعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم وأن لايريهم مكروهاً.

حضر الاستقبال أبناء الشيخ تركي أبونقطة المتحمي الشيخ عبدالوهاب بن تركي؛ ووكيل شيخ شمل قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة نائب رئيس المجلس الشيخ عبدالعزيز بن تركي؛ والمقدم سعود بن تركي؛ والشيخ عبدالله بن تركي؛ والشيخ سلطان بن تركي؛ وأبناء عمومتهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى