أبرز الموادمنطقة الباحة

وكيل إمارة الباحة يتفقد ميدانيًا انتظام سير العملية التعليمية بالمنطقة

تفقد وكيل إمارة منطقة الباحة عبدالمنعم بن ياسين الشهري اليوم، انتظام طلاب المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال, ووقف على سير العملية التعليمية بالمنطقة، وذلك بمدرسة الملك سعود الابتدائية بمدينة الباحة.

 

واستمع إلى شرح من المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق الزهراني، عن المبنى المدرسي والفصول الدراسية، وساحات المدرسة، كما اطلع على أبرز التدابير والتنظيمات الاحترازية المبلغة من هيئة الصحة العامة “وقاية” الرامية للحفاظ على سلامة الطلاب ومنسوبي المدارس.

أخبار قد تهمك

 

وأشاد بالاستعدادات المميزة للمدارس، منوهًا بما لمسه من حرص إدارة التعليم على توفير متطلبات العودة الحضورية في مختلف مدارس المنطقة ومحافظاتها ومستوى جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب وتزويدها بجميع المتطلبات الضرورية التي تُحقق أهداف العودة في بيئة صحية وآمنة.

 

من جانبه نوّه الدكتور الزهراني بعودة الطلاب والطالبات في المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال واستبشارهم باستكمال العام الدراسي حضوريًا، مشيرًا إلى جاهزية المدارس الابتدائية والطفولة المبكرة لعودة الطلاب والتزامها بتنفيذ الإجراءات الاحترازية وتدابير الصحة والسلامة الوقائية الكفيلة -بإذن الله- بتوفير بيئة تعليمية آمنة لجميع الطلبة.

زر الذهاب إلى الأعلى