أبرز الموادمنطقة الرياض

يتيمات الدرعية يوزعن كسوة الشتاء على “70” من عمال النظافة

وزعت فتيات دار التربية بالدرعية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض ملابس ومستلزمات الشتاء على “70” مستفيد ومستفيدةمن عمال النظافة داخل الدار وحي الدرعية وذلك ضمن البرنامج التطوعي الذي نفذته الدار تحت عنوان”شتائي دافيء بدعمكم” بمشاركة مجموعة من موظفات الدار.

كما نظمت الدار وبالتعاون مع مؤسسة أريس التطوعية برنامج “رمق سارة” الذي اشتمل على محاضرة توعوية القتها المتطوعة نوره الناجم وسردت خلالها قصتها مع الاعمال التطوعية موضحةً فضل هذه الأعمال كما شاركت الفتيات خلال البرنامج في تجهيز مجموعة من السلال الغذائية التي تم توزيعها على بعض العمالة الأجنبية في الدار والحي.

ونفذت الدار أيضاً بالتعاون مع جمعية “بناء” وفرقة “رواحل” برنامجين آخرين تعرفن خلالها الفتيات والموظفات على كتاب ” الطريق الى القرآن” ومايتضمنه من معاني كما تم توضيح مفهوم الأمل والتفاؤل واثاره الايجابية على حياة الفرد والمجتمع بالإضافة إلى تنظيم العديد من المسابقات الثقافية والدينية وتصميم بعض الأعمال الفنية واليدوية.

تأتي هذه البرامج الأربعة ضمن البرامج الاجتماعية والتطوعية الدورية التي تنفذها الدار لفتياتها اليتيمات طوال العام لشغل اوقات فراغهن وغرس القيم الدينية والانسانية في نفوسهن .

زر الذهاب إلى الأعلى