منطقة مكة المكرمة

“يدا بيد نحمي أنفسنا” حملة توعوية أطلقتها صحة الطائف عن فيروس “كورونا”

أطلقت صحة الطائف يوم أمس ولمدة 4 أيام حملة توعوية؛ لتفعيل أنشطة وبرامج التوعية الصحية عن فيروس كورونا في مجمع قلب الطائف التجاري  تحت شعار ( يداً بيد .. نحمي أنفسنا)

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة الطائف سراج الحميدان أن الحملة تهدف إلى إطلاع رواد المجمع على المعلومات والإرشادات اللازمة للقيام بدورهم في مكافحة الفيروس, التي وقد تم تخصيص مجموعة من المثقفين لتفيذها

وأكد الحميدان أن الحملة تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع على اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع انتشار الفيروس، وإتباع العادات الصحية السليمة، التي تتمثل في المداومة على غسل اليدين بالماء والصابون، واستخدام معقّم اليدين، وتجنب ملامسة العينين والأنف والفم باليد قبل غسلها.

الجدير بالذكر أن إدارة التوعية الصحية بصحة الطائف عممت  مطويات توعوية حول فيروس كورونا  ، تتضمن معلومات عن أعراض الإصابة بفيروس كورونا ، وكيفية إنتقال الفيروس من شخص إلى آخر .

وذكر مدير إدارة التوعية الصحية عادل الزايدي بأنه تم توزيع المطويات  على وحدات التوعية الصحية بالمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية ، وكذلك القطاع الصحي الأهلي بالمحافظة وإدارة الصحة  ، وكذلك الأسواق  .

زر الذهاب إلى الأعلى