منطقة الحدود الشمالية

مهرجان “الصوف” في عرعر يواصل فعالياته و يستقبل زواره

تواصلت فعاليات مهرجان “الصوف” للأسر المنتجة الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة الشمالية بدعم من البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية “بارع”، مستمرا في استقبال زواره وتقديم برامجه المتنوعة.

واستضاف المهرجان المقام بمدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد الترفيهية، في عرعر، اثنان من أبرز بيوت الخبرة لكبار المستثمرين بالصوف، وهما الشيخ مزعل السلطان و الشيخ شديد الماضي، وذلك لنقل تجاربهم وخبرتهم في  الاستثمار بالصوف، وكذلك مبادرتهما في دعم المستثمرين الذين يدخلون بمجال الاستثمار في صناعة الصوف بمنطقة الحدود الشمالية.

كما زار الفنانان التشكيليان أحمد السلامة و ناصر الأحبابي مقر مهرجان “الصوف”، و التقيا مع الرسامين المشاركين بالمهرجان، وتم دعم وتدارس الأفكار المستوحاة من تراث منطقه الحدود الشمالية.

وأقيمت من ضمن الفعاليات إيضاً مسابقة للألغاز وصرف مبالغ مالية للفائزين وتفاعل معها جمهور المهرجان بشكل جيد.

وفي خطوة مميزة منهم لدعم المهرجان، بادر عددا من رجال الأعمال بتقديم دعم مادي للأسر المنتجة المشاركة بمهرجان “الصوف” للأسر المنتجة.

وفي الإطار ذاته، تقدمت الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية بالشكر والتقدير للإعلاميين الذين تفاعلوا بدعم المهرجان بتقارير و تغطيات ومميزة، و إيضا شكر الجهات الأمنية المتواجدة بالمهرجان، آملة من الجميع الاستمتاع بزيارة المهرجان والاطلاع على فعالياته وبرامجه المتنوعة.

unnamed unnamed1

زر الذهاب إلى الأعلى