أبرز الموادالرياضة

يُشكك في عقلية مبابي ويدعم صلاح.. رد فعل مفاجئ من أسطورة ليفربول

تحدث إميل هيسكي، أسطورة ليفربول، إنه لن يستبدل محمد صلاح بكيليان مبابي، وشكك في عقلية نجم باريس سان جيرمان، بعد ظهور تقارير في وقت سابق، تزعم أن علاقته مع الفريق الفرنسي باتت مقطوعة.

غموض مستقبل مبابي

ووفقًا لـ “ماركا”، أن الريدز هم “الخيار الوحيد” للاعب البالغ من العمر 23 عامًا، وتحدث مبابي بشكل إيجابي عن ليفربول في الماضي، مما دفع الشائعات إلى المبالغة وسط الأنباء الأخيرة حول مستقبله.

وظهرت تقارير تتعلق بصفقة مبادلة محتملة بين باريس سان جيرمان وليفربول، مع انتقال صلاح إلى بارك دي برينس ومبابي في الاتجاه الآخر، ووقع صلاح على صفقة جديدة فقط في آنفيلد في الصيف لكنه عانى من أجل تحقيق الأهداف في الدوري الإنجليزي.

تصريحات أسطورة ليفربول

وقال أسطورة ليفربول، في تصريحات صحفية، إنه على الرغم من أنه سيكون من الصعب على أي ناد رفض لاعب يتمتع بصفات مبابي الواضحة، إلا أن المشكلات المرتبطة به تجعل الصـفقة أقل جاذبية.

وأضاف: “هل سأبادل كيليان مبابي بمحمد صلاح؟ هذا سؤال صعب! سيجد أي شخص صعوبة في رفض شخص مثل مبابي، لكن إذا كنت قد وقعت للتو عقدًا جديدًا وأنت تثير ضجة ابتعد، لا تفعل ذلك مرة أخرى إذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام في ناديك التالي؟”.

وأكمل: “هذه هي المشكلة الوحيدة التي أواجهها فيما يتعلق بالطريقة التي يترك بها بعض اللاعبين النادي، وماذا تقول عنك عندما تكون قد وقعت للتو صفقة جديدة، ولكن الآن تريد الذهاب وكمدير تسأل،هل أريد لجلب ذلك إلى هذه البيئة؟”.

صلاح أفضل من مبابي

وأشار: “في الأندية الكبيرة، نعم، سيكون لديك” نجوم “في النادي ولكن يجب أن يكون الجميع في نفس الصفحة حقًا، لا أعتقد أن يورجن كلوب سيكون على استعداد لمعاملة لاعب مختلف عن أي شخص آخر في فريقه”.

وأوضح: “مبابي لاعب من الدرجة الأولى وكان يدخل في التشكيلة الأساسية لأي شخص، ولكن بعد ذلك لديك كل هذه المشكلات التي تأتي معه، ولذا هل سأقوم بمبادلة بالمثل مع محمد صلاح مقابل مبابي، على الأرجح لا”.

واختتم حديثه: “مبابي هو نسخة أصغر من صلاح وهو مثير للغاية ، لكني أفضل الاحتفاظ بصلاح”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى