المنطقة الشرقية

١٠٠ الف زائر لمهرجان ربيع الشرقية في ٣ ايام

شهد مهرجان ربيع الشرقية حضور أكثر من ١٠٠ الف زائر خلال الـ 3 أيام الأولى لانطلاقته، حيث شهد المهرجان إقبال من قبل الزائرين على العديد من الفعاليات التي شهدها المهرجان والذي يقام في الواجهة البحرية في محافظة الخبر.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بأمانة الشرقية الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان أن الإقبال على المهرجان من قبل الزائرين بدأ منذ أول ايام انطلاق المهرجان ، وعزا السبب في ذلك إلى اعتدال الأجواء في المنطقة إضافة إلى تنوع الفعاليات وسجادة الزهور التي تم إنشاؤها خصيصا لزوار المهرجان.

وأشار إلى أن المسرح المفتوح الذي تمت إقامته في وسط المهرجان لاقى تفاعل كبير من قبل الزوار بسبب الفرق الإنشادية والعروض الشعبية التي لاقت استحسان وإعجاب الزائرين.

وأضاف أن إقبال الزوار على المهرجان فاق توقعات اللجنة المنظمة وبخاصة مع تعدد المهرجانات في المنطقة، ما ساهم بشكل كبير في توفير خيارات عدة لجميع الزائرين من الداخل والخارج ، وهو ما لمسته أمانة المنطقة الشرقية من خلال استطلاع آراء زوار المهرجان والذين أكدوا على أن المنطقة الشرقية تزخر بالعديد من المهرجانات والفعاليات التي جعلتهم يعدلون عن فكرة السفر إلى الخارج وقضاء الإجازة داخل المملكة.

ولفت إلى أن العروض المسرحية المصاحبة للمهرجان والتي تقام على مسرح الأمانة كانت أحد العوامل المساعدة لزيادة الإقبال على المهرجان من قبل الزائرين وبخاصة عشاق الكوميديا المسرحية والتي تجد شعبية كبير لمتذوقي الفن، مؤكدا على أن العروض المسرحية مستمرة حتى نهاية المهرجان .

وكشف أن المهرجان سيقدم العديد من المفاجآت خلال الأيام القادمة لزوار المهرجان وأنه سيتم الإعلان عنها في حينها ، لافتا إلى أن أمانة المنطقة الشرقية حريصة على إرضاء أذواق زوار المهرجان .

زر الذهاب إلى الأعلى