منطقة عسير

1050 وظيفة بـ “المعرض السعودي للتوظيف” بعسير

أشاد الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير باستراتيجية الشركة السعودية للكهرباء في استقطاب الكفاءات الوظيفية المؤهلة من أبناء الوطن، منوهاً بدورها البارز في تقديم الفرص للشباب السعودي للعمل ضم كوادرها.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لجناح الشركة بالمعرض السعودي الثالث للتوظيف الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بأبها بمركز الأمير سلطان الحضاري بخميس مشيط، حيث استمع سموه لشرح من رئيس القطاع الجنوبي المهندس ناصر بن سعيد الشريف عن آلية التوظيف بالشركة والفرص الوظيفية الموجودة.

كما أشاد سموه بما شاهده في المعرض وشكر الشركة على دورها الريادي في منطقة عسير وتقديم الفرص الوظيفية للشباب، فيما قدم رئيس القطاع هدية من الشركة لسموه الكريم .

وسيوفر الملتقى ومن خلال الجهات المشاركة والتي تتبنى عملية توطين الوظائف أكثر من 1050 وظيفة تم طرحها على الشباب من الجنسين وذوي الاحتياجات الخاصة .

وتأتي رعاية “السعودية للكهرباء” للمعرض والمعارض المماثلة في إطار خطتها الرامية الى المساهمة في عملية ايجاد بيئة مناسبة يلتقي فيها الباحثين عن العمل مع مسؤولي التوظيف، حيث أقيم ملتقى شاركت به عدد من الشركات بهدف استقطاب الطلاب المميزين من الجامعات والمعاهد وتوفير فرص عمل مميزة لهم.

يشار الى أن “السعودية للكهرباء” ترعى وتشارك بمعارض التوظيف المماثلة بهدف استقطاب الكفاءة الوطنية، وذلك وفقاً لبرنامج “التحول الاستراتيجي”، الذي يهدف الى أن تصبح الشركة الجهة المفضلة لراغبي العمل بالمملكة، خاصة في ظل وجود 7 معاهد تدريبية بها 22 تخصص لإعداد الموظفين للعمل بها، بالإضافة الى برامج الابتعاث الداخلي والخارجي والتي كان أخرها اتفاقية الشراكة مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن لابتعاث الشركة لعدد من الطلاب الدارسين بالجامعة على نفقتها للعمل لديها عقب تخرجهم.

زر الذهاب إلى الأعلى