أبرز الموادالرياضة

أرسنال يسقط إيفرتون في «جوديسون بارك»

المناطق_متابعات

حطم فريق أرسنال الأول لكرة القدم عقدة ملعب «جوديسون بارك»، واجتاز عقبة مضيفه إيفرتون، بعدما تغلب عليه 1-0، الأحد، في المرحلة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقمص النجم البلجيكي «البديل» لياندرو تروسارد دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف أرسنال الوحيد عند الدقيقة 69، ليقود الفريق اللندني لتحقيق انتصاره الرابع في البطولة خلال الموسم الجاري مقابل تعادل وحيد.

وبهذا الفوز، تخلص أرسنال من عقدة ملعب جوديسون بارك، معقل فريق إيفرتون، بعدما حقق انتصاره الأول على ملعب منافسه في الدوري الإنجليزي منذ ما يقرب من 6 أعوام.

ويرجع آخر انتصار لأرسنال على ملعب إيفرتون إلى أكتوبر 2017، عندما تغلب على الفريق الأزرق 5-2، حيث تلقى 4 هزائم وحقق تعادلًا واحدًا، خلال آخر 5 مباريات جرت بين الفريقين على الملعب.

وارتفع رصيد أرسنال، الوصيف في الموسم الماضي، إلى 13 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي «المتصدر»، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة.


في المقابل، توقف رصيد إيفرتون، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم والثالثة على ملعبه هذا الموسم، عند نقطة وحيدة في المركز الثامن عشر «الثالث من القاع».

زر الذهاب إلى الأعلى