أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

2022.. العام الأسوأ في حياة كريستيانو رونالدو

بهزيمة البرتغال أمام المغرب يوم السبت، انتهى حلم كريستيانو رونالدو بكأس العالم، ومن المؤكد هذا سيكون آخر ظهور له في هذه البطولة، وخرج صاحب القميص رقم 7 وفعل ذلك كبديل قادمًا من مقاعد البدلاء، بعد أن أسقطه فرناندو سانتوس.

رونالدو يودع المونديال

وكانت تلك هي آخر ضربة للمهاجم في عام صعب للغاية، وهو شيء قام بالتغريد عنه صــــديق رونالدو بيرس مورجان، قائلًا: “حزين جدا لرؤية كريستيانو رونالدو يبكي مع انتهاء حلمه بالفوز بكأس العالم”.

وأضاف: “أولئك الذين يسخرون منه يجب أن يتذكروا ما فعله لكرة القدم، وبالنسبة لي ، هو الماعز ورجل رائع عاش أصعب عام في حياته داخل وخارج الملعب، لقد نال احترامنا”، وودع البرتغالي المونديال على يد المغرب.

رونالدو وعام صعب جدا

هناك العديد من الأسباب التي جعلت هذا العام صعبًا بالنسبة للبرتغالي ولعائلته، على الصعيد الرياضي، عاش كريستيانو رونالدو أصعب فترة في مسيرته، انتهى مانشستر يونايتد في خارج مراكز دوري أبطال أوروبا.

ولم يتمكن رونالدو من العثور على نادٍ في دوري أبطال أوروبا للانتقال إليه، وكان عليه البقاء في أولد ترافورد، لكنه لم يعد لاعبًا أساسيًا ، ثم غادر الفريق بعد مقابلته المثيرة لـ الجدل مع مورغان، حيث فسخ التعاقد مع الفريق.

وفاة طفل كريستيانو

وعلى الصعيد الشخصي، فقد للأسف أحد أبنائه بسبب مضاعفات أثناء الولادة، وكانت تلك لحــظة عصيبة بالنسبة له ولجورجينا رودريغيز، اللذين أعلنا في أبريل أنهما فقدا الطفل حيث عانى النجم البرتغالي من أكتئاب شديد.

زر الذهاب إلى الأعلى