أبرز الموادالرياضة

قضية كنو.. النصر يهزم الهلال خارج المعلب

تصدر وسم “قضية كينو” الأكثر تداولًا على محرك البحث الاجتماعي تويتر بعد القرارات الأخير التي صدرت مساء أمس من قبل غرفة المنازعات لحسم القضية لصالح النصر بتوقيع حزمة كاملة من الغرامات التي وقعت على اللاعب ونادي الهلال.

قضية كنو.. هزيمة جديدة للهلال من النصر

وأعلنت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مجموعة من القرارات النهائية وواجبة التنفيذ بعد الإطلاع على كافة الأوراق والمستندات المقدمة من ناديي النصر والهلال بشأن قضية كنو.

النصر يكشف عن الغرامات الموقعة على اللاعب

وأعلن الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر، أن غرفة فض المنازعات قضت بتوقيع غرامات بالجملة على نادي الهلال، حيث تم إيقاف الفريق من الفريق لفترتي انتقالات، وتغريم النادي نحو 20 مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى إيقاف محم كنو لمدة 4 شهور كاملة.

قرارات غرفة فض المنازعات

وفي مايو الماضي، أصدرت غرفة فض المنازعات قرار تؤكد فيه أحقية النصر في الأوراق والمستندات القوية التي تدعم موقف النصر، ليتقدم الهلال بقرار للاستنئاف ضد العقوبات التي صدرت فيم مايو، ليتم تقديم الفريقين مزيد من المستندات والأوراق التي تدعم موقف كل فريق.

موقف النصر القوي في قضية كنو

وبعد الإطلاع على كافة الأوراق والأوراق المستندات التي قدمت، أكدت الغرفة على أحقية النصر في صحة موقفه،وتأكيد العقوبات على الهلال، بوقف القيد لفترتي قيد تبدأ من الفترة الانتقالات الصيفية الحالية وفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليعود الفريق من إبرام الصفقات في انتقالات الصيفية 2023.

فوز للنصر خارج المعلب

ونجح النصر في الحصول على فوز جديد على الهلال، ولكن خاجر المستطيل الأخضر، جاء عن طريق عبقرية الإدارة ودهاء المجلس الذي يتولى قيادة النصر، ليحرم الهلال من القيد، ويمنع الفريق من تعزيز صفوفه، بالإضافة إلى الحصول على مبلغ مالي قدره 20 مليون ريال.

زر الذهاب إلى الأعلى