أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة القيصومة والعربي في دوري يلو 2022-2023

تستمر مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي دوري يلو للمحترفين، في يومها الثاني، حيث يلتقي العربي مع القيصومة، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري يلو مساء اليوم الثلاثاء، ويمكن لعشاق دوري يلو مشاهدة بث مباشر مباراة القيصومة والعربي من خلال موقع المناطق.

بث مباشر مباراة القيصومة والعربي في دوري يلو

وتقام مباراة العربي والقيصومة على ملعب نادي الباطن، وتعد المباراة  في غاية الصعوبة على كلا الطرفين، ويحل العربي ضيفًا ثقيلًا على القيصومة صاحب المعلب والجمهور، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري يلو للمحترفين 2022-2023.

تعادل بطعم الفوز في الجولة الأولى

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القيصومة بروح معنوية مرتفعة بعد التعادل في الجولة الأولى من بطولة دوري يلو أمام النادي الأهلي بهدف لكل فريق، واقتناص نقطة من العملاق الجديد في دوري يلو بمثابة فوز.

ويحتل القيصومة المركز العاشر في تريب المسابقة برصيد نقط وحيدة، وحال تحقيق الفوز يقترب الفريق من صدارة الترتيب ويحتل مركزًا متقدمًا في جدول المسابقة.

العربي ورحلة الفوز الأول

وفي الجانب الآخر، يأمل العربي بالخروج بنتيجة إيجابية وعدم الخسارة، حتى لا يقع الفريق في قاع الترتيبت مبكرًا، ويحتل المركز الثامن برصيد نقطة وحيدة.

موعد مباراة القيصومة والعربي في دوري يلو

ويبدأ بث مباشر مباراة القيصومة والعربي في الجولة الثانية من دوري يوم مساء اليوم الثلاثاء 30أغسطس، على معلب نادي الباطن في تمام الساعة الـ6:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة القيصومة والعربي

ويمكن لعشاق الدوري السعودي لدرجة الأولى للمحترفين مشاهدة بث مباشر لمباراة العربي والقيصومة مع صافرة الحكم على مجموعة قنوات السعودية الرياضة، الناقل الحصري والوحيد لدوري يلو في النسخة الحالية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى