محلياتمنطقة القصيم

آباء طفلات ربيع بريدة يتوعدن بمقاضاة المسيئين لهن

استغرب عدد من أولياء أمور الصغيرات اللاتي رقصن على إيقاع بعض الأناشيد ضمن مهرجان “ربيع بريدة” الجمعة، ما كتب عن بناتهم اللاتي لم يتجاوزن سن السابعة في مواقع التواصل الاجتماعي من إساءات وألفاظ نابية، مؤكدين أنهم بصدد رفع دعوى على المتجاوزين، وأن عدداً من القانونيين بادروا لتولّي القضية. وأوضح أن بعض ما كُتب خارج عن حدود الأدب، وأن بناتهم تعرّضن لتجاوزات لفظية، معبّرين عن صدمتهم.

وقال أحد أولياء الأمور: للأسف أن البعض أساءوا إلى براءة الطفل وعفويته، فالصغيرات شاركن في فقرات المهرجان الترفيهي، إلا أن ما حدث من ردود أفعال لم يكن متوقعاً، فما حدث من تجاوزات عدة عبر حسابات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتطلب التوقف عنده، لذا سيتم رفع دعوى قضائية على جميع المسيئين.

وأوضح آخر – بحسب صحيفة الحياة – أنه ذُهل من شدة اندفاع الكثير من المغردين وتسابقهم على انتقاء أبشع العبارات وأكثرها قسوة بحق طفلته، كونها إحدى المشاركات ضمن الفرقة الإنشادية الاستعراضية.

وأضاف: من انساق خلف المتشددين لا يعلم حقيقة الأمر، فالصغيرات شاركن بعفويتهن المعتادة، ولم تبدر منهن أية إساءة، كما أن لباسهن كان ساتراً، ومن المعيب أن يصل مستوى فكر البعض إلى متابعة ما تلبسه الصغيرات، فمثل هؤلاء يعبرون عن مستوى تفكيرهم.

وهدد ولي أمر آخر بمقاضاة المسيئين قائلا: ابنتي تعرّضت لصدمة نفسية، كونها تتابع بشغف ما يطرح حول أدائهن في الفرقة في مواقع التواصل الاجتماعي، فالفرقة شاركت مسبقاً في مجموعة من الأنشطة الاجتماعية ولم يتعرض أفرادها لمثل هذه الحملة البذيئة بحق الأطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى