أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

“أبرزهم رحيل نيمار”.. زيدان يضع شروطه للموافقة على عرض باريس سان جيرمان

الوضع في باريس سان جيرمان ليس سيئًا، حيث حقق فريق كريستوف جالتيــر فـــوزًا آخر في منتصف الأسبوع، بفوزه على أنجيه صاحب المركز الأخير، ليعني أنه لا يزال يتقدم بفارق ست نقاط عن لنس صاحب المركز الثاني في الدوري الفرنسي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن النادي على وشك تمديد عقد ليونيل ميسي بعد أن قاد الأرجنتيني فريقه الوطني إلى المجد في كأس العالم.

عقد جديد لزيدان مع باريس

على الرغم من كل هذه الأخبار السارة، فإن الأضواء مسلطة بشكل دائم على باريس سان جيرمان ويعتمد مستقبل جالتير على نتيجة مباراة باريس سان جيرمان في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ.

وبعد تمديد عقد ديدييه ديشان مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أصبح مستقبل زين الدين زيدان في الهواء ولا ينبغي استبعاد الانتقال إلى باريس سان جيرمان، ومثل هذه الخطوة يمكن أن تتحقق في حالة خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا.

زيدان وباريس سان جيرمان

كما ذكرت “MiOtraLiga”، فإن أحد الشروط التي سيضعها زيدان من أجل الانضمام إلى باريس سان جيرمان هو توقيع جناح برشلونة عثمان ديمبيلي، وكان الفرنسي على وشك مغادرة الفريق بـ الموسم الماضي، لكنه لم يجد فريقًا جديدًا.

وأصر مدربه تشافي هيرنانديز على الاعتماد عليه، وفيما يتعلق بهذا، سيضطر نيمار إلى مغادرة النادي، على الرغم من أن المغادرة قد لا تكون بسيطة نظرًا لأن عقده يستمر حتى عـــام 2026، ولكنه مؤكد سيرحل.

يكسب نيمار 40 مليون يورو في الموسم الواحد ولا يوجد سوى عدد قليل من الأندية التي تستطيع تلبية مطالبه، وطلب باريس سان جيرمان 150 مليون يورو للسماح له بالمغادرة الصيف الماضي ولكن ليس من المتوقع أن يطلبوا نفس الرقم مرة أخرى.

اقرأ ايضًا

محلل طقس: استمرار هطول الأمطار على الرياض ومكة والمدينة وحائل (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى