أبرز الموادالرياضة

أخضر السلة يخسر من إيران.. والعنزي سابع الرماية

المناطق_واس

خسر المنتخب السعودي لكرة السلة، من نظيره الإيراني بنتيجة 66 – 81 اليوم ضمن لقاءات المجموعة على صالة الألعاب الأولمبية بالقرية الرياضية بهانغتشو ضمن دورة الألعاب الآسيوية الـ19 (هانغتشو2022).

ويبحث الأخضر عن بطاقة التأهل عن المجموعة عندما يلتقي بنظيره الإماراتي، إذ يدخل المنتخب اللقاء بفوز وحيد حققه في الجولة الأولى على كازاخستان بـنتيجة 86 – 62 نقطة.

وفي منافسات الرماية حل رامي الأخضر عطا الله العنزي، في المركز السابع لمنافسات المسدس الهوائي 10م بعد أن حقق 134.4 نقطة في الدور النهائي للمنافسة, فيما غادر سفر الدوسري، ومحمد المالكي، منافسات المرحلة التأهيلية للمسابقة التي أقيمت اليوم.

وفي المبارزة خرج رباعي الأخضر عادل المطيري وأحمد القديحي ومحمد العمر وعبدالله المنسف، من منافسات مسابقة سلاح السايبر للفرق التي جرت صباح اليوم, عقب خسارتهم في دور الـ16 من المنتخب الياباني بنتيجة 36 – 45 نقطة.

وأنهى المنتخب السعودي للتايكوندو، مشاركته بالدورة، بعد خسارة اللاعب علي المبروك اليوم ، أمام نظيره الصيني “زيهاوتشيانغ سونغ”، بجولتين دون مقابل، ضمن مواجهات دور الـ16 لوزن فوق 80 كجم.

وتأهل لاعب المنتخب السعودي للملاكمة، عبدالعزيز العتيبي، لمنافسات دور الـ8 لمسابقة وزن 51 كجم، بتغلبه اليوم، على نظيره البنغالي “محمد أبو طلحة” بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جرى ضمن دور الـ16 من المسابقة.

وكان العتيبي قد تأهل لدور الـ16، عقب فوزه في دور الـ32 على التركمانستاني “ديانش” بنفس النتيجة.

وفي منافسات سيدات الملاكمة، خرجت زميلته هديل عاشور، بخسارتها من الهندية “جاسمين” بقرار الحكام ضمن مواجهات دور الـ16 لوزن 60 كجم.

وتأهل لاعبا المنتخب السعودي لكرة الطاولة، عزام عالم وخالد الشريف، لمنافسات دور الـ16 من مسابقة كرة الطاولة للزوجي، عقب فوزهما على الثنائي اليمني مجد الذبحاني وعمر علي بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم, وخرج زميليهما علي الخضراوي وتركي المطيري، من منافسات الزوجي، عقب خسارتهما أمام لاعبي كوريا الجنوبية في دور الـ32 بنتيجة 3-0.

ويستكمل عالم والشريف، مشوارهما بالدورة، عندما يلتقيان بزوجي الصين تايبيه عند الـ 30 : 11 من صباح الغد, فيما أنهى الخضراوي والمطيري، مشاركتهما بالدورة، بخسارة الخضراوي من الإيراني “نوشاد الميان” 4-1، والمطيري من الهندي “ساتيان” 4-0، ضمن دور الـ32 لمنافسات الفردي التي أقيمت مساء اليوم.

ويستكمل رباعي المنتخب السعودي للجولف، عثمان الملا وفيصل السلهب وسعود الشريف وعلي الصخي، مشاركتهم في منافسات الفردي والفرق عند العاشرة صباحاً.

وكان الملا قد حقق 74 ضربة، والسلهب 74 ضربة، والشريف 74 ضربة، والصخي 79 ضربة، في 18 حفرة في منافست اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى