المنطقة الشرقية

أمانة الشرقية تفتتح 23 حديقة وساحة بلدية خلال الفترة الأسبوعين القادمين

انتهت الإدارة العامة للحدائق والتجميل وعمارة البيئة بأمانة المنطقة الشرقية من إنشاء 23 حديقة وساحة بلدية في مدينة الدمام، وذلك ضمن برنامج أمانة الشرقية للحدائق العامة.

وأوضح وكيل الأمين المساعد للخدمات المهندس عبدالهادي بن محمد القحطاني أنه تم إنشاء حدائق عدة في شرق وغرب ووسط الدمام وبخاصة في الأحياء الجديدة، كما روعي في جميع الحدائق ان تكون ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة عبر تخصيص مواقف ومنزلقات وخدمات متكاملة, كما تم تخصيص ألعاب تتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة في حديقة الصفا بالراكة والتي تأتي ضمن برنامج أمانة الشرقية للحدائق واهتمامها بشكل خاص بذوي الاحتياجات الخاصة.

وكشف أنه سيتم خلال الأسبوعين القادمين افتتاح تلك الحدائق والساحات، مشيرا الى أن الحدائق تتوفر فيها مختلف الخدمات اللازمة من مسطحات خضراء وألعاب أطفال ومظلات وملاعب لممارسة الرياضات المختلفة, مشيراً إلى أن الحدائق تقوم بدور اجتماعي من خلال خدمة سكان الأحياء وتوفير جو ترفيهي للعوائل والشباب على حداً سواء.

وأضاف القحطاني بأن أمانة المنطقة الشرقية ستواصل زيادة المسطحات الخضراء والتشجير في جميع المواقع المتاحة لتكون متنفسا لأهالي المنطقة وزوارها, وذلك بأنشاء الحدائق العامة والساحات البلدية والتجميل وغيرها من العناصر التي تضف لمسة جمالية للمدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى