محلياتمنطقة الباحة

أمير الباحة يوجه بمنح خمس جوائز لأفضل خمس دور إيواء

وجه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة بمنح خمس جوائز لأفضل خمس دور إيواء في المنطقة وفق الضوابط والأنظمة الموضوعة بهذا الشأن.

وأوضح مدير عام إدارة التطوير السياحي بالإمارة سيعد ناصر بن ريحان أن هذا التوجيه يأتي ضمن حث سموه المستمر على الاهتمام بقطاع دور الايواء من فنادق وشقق مفروشة لما تعكسه من سمعة عن المنطقة عن المنطقة وأنها أحد الأشياء التي يهتم بها المصطاف والسياح.

وأضاف بن ريحان قائلاً ” ويحرص سمو أمير المنطقة من خلال منح هذه الجوائز على بناء روح المنافسة بين ملاك دور الايواء في المنطقة “.

وأشار بن ريحان الى أن هناك لجنة لمتابعة تطبيق ما يتم إقراره ورصد أي قصور أو ملاحظات على أرض الواقع في دور الايواء ويتم رفع تقارير دورية لمقام الامارة.

موضحاً بن ريحان أن اللجنة تحضي بمتابعة مستمرة من وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري وتعمل بشكل متواز لحفظ حقوق السائح وإيجاد المكان والخدمة والسعر الملائم له والتأكيد على جودة الخدمة المقدمة وأكد أن هناك جولات تفقدية تهدف إلى الوقوف على ما تقدمه تلك الجهات من خدمات واسعار مناسبة لمستوى تلك الخدمات.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد. شكرا لاميرنا المحبوب على هذه المبادرة الجميله والتي ينعكس نتاجها على راحة المصطافين والزائر ينوالمقيمين .

زر الذهاب إلى الأعلى