منطقة القصيم

أمير القصيم يرأس اجتماع مجلس إدارة جمعية “كبدك”

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد “كبدك” ، بمكتب سموه بمقر الإمارة ، اليوم ، اجتماع الجمعية الدوري الثالث ، بحضور أعضاء مجلس الإدارة ، ومدير عام الجمعية عبدالعزيز الحميد.

وأوضح الحميد أن جمعية “كبدك” عقدت اجتماعها الدوري الثالث ، لمناقشة سموه مع أعضاء مجلس الإدارة ، عدداً من الموضوعات المدرجة على طاولة الاجتماع ، والاطلاع على سير عمل الجمعية والجهود التي بذلتها في تقديم الخدمات الطبية والتنسيقية لمستفيدي الجمعية من مرضى كبدك .

هذا ومن جانب آخر ، رأس سمو أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد “كبدك” ، بقاعة الاجتماعات بديوان إمارة المنطقة ، اجتماع الجمعية العمومية للجمعية للمصادقة على الميزانية والحسابات الختامية للجمعية لعام السنة المنتهية.

وبيّن مدير عام الجمعية عبدالعزيز الحميد بأنه جرى خلال الاجتماع تقديم عرض تقديري موجز لأهم أعمال الجمعية خلال عام 1439هـ ، بالإضافة إلى مناقشة ميزانية الجمعية لعام 1438 وإقرار الموازنة التقديرية للعام 1439هـ , مشيراً إلى أن العمل قائم لخدمة المستفيدين من الجمعية.

من جهتهٍ، نوه سمو أمير منطقة القصيم بما تحظى به الجمعية من دعم متواصل من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ، مشيراً إلى أن ذلك يوضح مدى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة – أيدها الله –  للعمل الخيري والحثّ عليه.

وأكد سمو الأمير فيصل بن مشعل أن ما أنجز خلال الفترة الماضية من أعمال تخدم المستفيدين في الجمعية يعود لجهود مدير وأعضاء ومنسوبي الجمعية لخدمة هذه الفئة الغالية والمحتاجة لتقيم ومد يد العون والمساعدة لهم , موصياً الجميع ببذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق النتائج المرجوّة من قبل الجمعية ، وأعضاء مجلس الإدارة , مشيراً إلى أن هدف الجمعية هو تقديم الخدمة للمحتاج ، وتوعية المجتمع بطرق الوقاية والعلاج ، متمنياً أن تثمر جهود الجمعية وما تقدمه من خدمات في شفاء وعافية كل مريض بعد رحمة وشفاء الله سبحانه وتعالى .  

زر الذهاب إلى الأعلى