أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير منطقة القصيم يطّلع على مخرجات مبادرة “دائماً معكم” التطوعية التي نُفذت بمخيم الزعتري بالأردن

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، تقرير مبادرة التدريب التقني والمهني بالقصيم التطوعية ” دائماً معكم ” التي نفذتها الكلية التقنية للبنات بمحافظة الرس بمخيم الزعتري بمملكة الأردن الهاشمية، بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة.

 

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه في الإمارة اليوم، مدير التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم المهندس أحمد الحمودي, وعميدة الكلية التقنية للبنات بالرس وهاد الصخيبر، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.

 

وأشاد سموه بمبادرة “دائماً معكم” التطوعية والمبادرات النوعية التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني، التي تتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة وفقاً للحملة الشعبية السعودية لإغاثة الدول المتضررة، والسعي للتعامل مع الأزمات الإنسانية.

 

ونوه بجهود الإدارة العامة للتدريب التقني بالمنطقة ممثلة بالكلية التقنية للبنات بمحافظة الرس بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، ودورها الريادي للمسؤولية المجتمعية، من خلال المشاركة في البرامج التدريبية المقدمة من التدريب التقني بمخيم الزعتري بمملكة الأردن ، وفي جمهورية إندونيسيا.

 

من جهته، أوضح المهندس الحمودي أن المبادرة استهدفت الفتيات في الدول المتضررة من الكوارث الطبيعية لمساندتهم ومد يد العون لهم ، تأصيلاً لمفهوم المسؤولية المجتمعية ، وإبراز مخرجات الكلية وتوظيفها في خدمة المجتمع ، كاشفاً إلى أنه بلغ عدد قطع الملابس المُحاكة والمنفذة ٢٩٨ قطعة ، استفاد منها أكثر من 100 مستفيدة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى