منطقة نجران

أمير نجران يستقبل الراجحي والسفياني وآل نمشة

استقبل الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد امير منطقة نجران في مكتبه بالامارة اليوم رئيس جمعية رفقاء لرعاية الايتام بمنطقة نجران الدكتور عابد السفياني يرافقة المدير التنفيذي للجمعية طلال بن سالم الشدقاء .

واطلع الدكتور السفياني سمو امير منطقة نجران على ماتقوم به الجمعية من دعم للايتام وعن النشاطات التي يقومون بها لرعاية الايتام من ذكور واناث بالمنطقة

واثنى أمير المنطقة على الاعمال المباركة التي تقوم بها الجمعية لرعاية شريحة هامة من ابناء الوطن .

تسلم أمير نجران التقرير السنوي لفرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بالمنطقة وذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة مدير فرع المؤسسة بالمنطقة علي بن محمد الجواهرة .

واشتمل التقرير على دعم المشاريع الاجتماعية والخيرية والتوعوية بالمنطقة بأكثر من عشرون مليون ريال وذلك عن العام 1435هــ .

إضافة إلى كفالة الايتام وتأهيل المساكن للمحتاجين و الزواج الجماعي والمخيمات الدعوية والمحاضرات .

كما تسلَّم أمير نجران نسخة من التقرير الإحصائي السنوي لحرس الحدود وذلك خلال استقباله في مكتبه بالامارة اليوم قائد حرس الحدود بمنطقة نجران اللواء علي بن عبيد ال نمشه الذي قدم لسموه التقرير الإحصائي المتضمن إنجازات ومجهودات رجال حرس الحدود لعام 1435هـ.

ونوه سموه بالجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود بالمنطقة، وما تضمنه التقرير من انجازات

وتسلم أمير نجران التقرير السنوي لفرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بالمنطقة وذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة مدير فرع المؤسسة بالمنطقة علي بن محمد الجواهرة .

واشتمل التقرير على دعم المشاريع الاجتماعية والخيرية والتوعوية بالمنطقة بأكثر من عشرون مليون ريال وذلك عن العام 1435هــ . إضافة إلى كفالة الايتام وتأهيل المساكن للمحتاجين و الزواج الجماعي والمخيمات الدعوية والمحاضرات .

زر الذهاب إلى الأعلى