الرياضةمنطقة الرياض

أمين الرياض يستقبل مدير عام نادي الفروسية

استقبل معالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان بمكتبه اليوم الأحد مدير عام نادي الفروسية الأستاذ عادل بن عبدالله المزروع وأعضاء لجنة تطوير إسطبلات الجنادرية.

ورحب معالي المهندس السلطان في بداية اللقاء بأعضاء اللجنة مشيداً بدورها في السعي إلى الارتقاء بإسطبلات الجنادرية وتطويرها وتحديثها لتتواكب مع أهمية هذه الرياضة الأصيلة في ظل ما تحظى به من اهتمام كبير من خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – الداعم الأول لرياضة الفروسية، وأكد المهندس السلطان حرصه على تكامل جميع الخدمات في منطقة إسطبلات الجنادرية بوصفها منطقة حيوية مهمة، وأن تكون على مستوى مميز من جميع النواحي. وفيما يخص مشروع الإنارة والسفلتة صرح المهندس السلطان أنه سيعاد طرحه في ميزانية الأمانة للعام القادم بإذن الله، في حين أوضح أن مشروع نظافة منطقة الاسطبلات في مرحلة توقيع العقود وسيدخل حيز التنفيذ في الفترة القريبة القادمة0

كما قدم أعضاء اللجنة لمعالي الأمين شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل اللجنة وما قامت به في الفترة الماضية من دراسة شاملة لواقع إسطبلات الجنادرية والعقبات التي تواجه الملاك وسبل معالجتها وتذليلها.

وقد وجه المهندس السلطان الجهات المختصة في الأمانة بالتعاون مع نادي الفروسية ومع لجنة الإسطبلات بالجنادرية في سبيل تقديم كافة سبل الدعم والعمل سوياً على إنجاح أعمالها لخدمة هذه الرياضة العريقة.

من جهته أعرب مدير عام نادي الفروسية الأستاذ عادل المزروع عن شكره وتقديره باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة لما وجدوه من معالي أمين منطقة الرياض من تعاون وتفهم لطبيعة عمل اللجنة ودعمه ومساندته أعمالها وخططها التطويرية التي ستنعكس إن شاء الله على أرض الواقع في الفترة القادم

زر الذهاب إلى الأعلى