الرياضة

لاعبو الأهلي بصوت واحد: لقاء النصر “نهائي للبطولة”

وصف لاعب وسط الأهلي الشاب أحمد العوفي أن مباراتهم أمام النصر بالمصيرية، مؤكداً أنها ستحدد بنسبة 70 % بطل المسابقة في موسمها الحالي.

وأضاف:فوزنا عليه في مناسبتين سابقتين لا يعني بأن المباراة تعد سهلة، سنواجه صعوبة خلال اللقاء وأتمنى أن يكون الفوز حليف لنا“.

وحول عدم تعثر النصر واستمراره في الفوز ومدى تأثيره على لاعبي فريقه، شدد العوفي على أن جل تركيزهم ينصب في كسب جميع مبارياتهم المقبلة دورياً، مفيداً أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لمعانقة ذهب الدوري في الموسم الحالي.

فيما يرى زميله عبدالله المطيري بأن لقاء النصر يعد شرطاً أساسياً لاستمرار تواجد فريقه ضمن دائرة المنافسة على لقب الدوري، مؤكداً أن خسارة اللقاء سبتعد الأهلي عن المنافسة بشكل كبير.

في المقابل، شدد لاعب الأهلي حسين المقهوي على أهمية مباراتهم أمام فريق النصر، واصفاً إياه بلقاء البطولةالذي سيحدد بشكل كبير ملامح الفريق المتوّج بالموسم الحالي.

واعتبر المقهوي فوزهم على النصر في مباراتين هذا الموسم محفزاً كبيراً لهم قبل خوضهم المواجهة الثالثة مساء اليوم، مؤكداً أن النصر فريق كبير ويملك عناصر مميزة، وأن الفوز عليه للمرة الثالثة ليس بالأمر السهل.

وكشف مهاجم الأهلي مهند عسيري عن جاهزيته الكاملة لخوض المباراة، بعد تعافيه من الإصابة، وقال:أنا رهن إشارة الجهاز الفني متى ماأراد مشاركتي أو تواجد زميلي عمر السومه كلاعب أساسي“.

وأضاف:مواجهة النصر الليلة ستحدد بطل المسابقة بنسبة 90%، ونحن جاهزوه بشكل كامل لخوض المباراة“.

زر الذهاب إلى الأعلى