أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

إسبانيول يشكو برشلونة بعد مُشاركة ليفاندوفسكي

قدم إسبانيول استئنافًا مكتوبًا إلى الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم للاعتراض على مباراة الديربي الأخيرة بين النادي وبرشلونة في 31 ديسمبر 2022، يعتقد إسبانيول أن روبرت ليفاندوفســكي قد أرسل بشكل غير لائق من قبل البلوجرانا.

ولعب البولندي رقم 9، الذي تم إيقافه لثلاث مباريات، تلك المباراة بسبب الإيقاف الاحـــترازي لعقوبته التي أصدرتها محكمة مدريد، فيما يؤكد إسبانيول أنه لا ينبغي أن يلعب في تلك المباراة، وقد تم إبلاغ ماتيو لاهوز بهذا الأمر في الفترة التي سبقت المباراة.

بيان رسمي

وقال البيان الرسمي: “قبل بدء المباراة، حذر النادي بحسن نية كلا من حكم المباراة، الســـيد ماتيو لاهوز، والاتحاد الإسباني لكرة القدم من وجود روبرت ليفاندوفسكي في التشكيلة الأساسية للخصم والذي كان يجب إيقافه بعد طرده”.

واوضح اسبانيول في بيان ” حصل اللاعب على بطاقة صفراء مزدوجة في الجولة السابقة من البطولة الوطنية”، وسيدفع إسبانيول، الذي تعادل تلك المباراة بضربة جزاء متأخرة غريبة، إلى الأمام بشكواهم.

وأكمل: “إسبانيول، كما أعلن عشية المباراة، سيستخدم كل الموارد المتاحة له للدفاع عن مصالحه ومصالح جماهيرنا، مدركًا أن هذا الظلم الصارخ يهدد جوهر منافستنا وهذا الظلم قائم على التسرع مع وجود نواقص قانونية واضحة”.

اقرأ ايضًا

البرتغالي في أزمة؟.. علاقة رونالدو وجورجينا على وشك الانتهاء

زر الذهاب إلى الأعلى