أبرز الموادالرياضة

إصابة ريتشارليسون تضع البرازيل في ورطة قبل كأس العالم.. تفاصيل

أصبح مستقبل البرازيلي ريتشارليسون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام ، موضع شك للمشاركة في كأس العالم بعد خروجه مصابًا خلال مباراة فريقه ضد إيفرتون.

واستبدل البرازيلي إيف بيسوما في الدقيقة 52 بعد إصابته في ربلة الساق، ولكن مع مرور خمسة أسابيع فقط على انطلاق البرازيل في كأس العالم، يبدو أن بطولته الآن موضع شك، وسقط مصابًا في ملعب إيفرتون بعد نهاية الشوط الأول.

وقام بتدليك ربلة الساق بتعبير مؤلم على وجهه بينما اندفع مسعفو توتنهام للاعتناء به، وسرعان ما تم اتخاذ القرار بأن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لا يمكنه الاستمرار في مواجهة ناديه السابق، وستبدأ البرازيل مشوارها في المونديال بمباراة صربيا في 24 نوفمبر.

وكان من المرجح أن يكون ريتشارليسون ضمن التشكيلة، بعد أن شارك في المباراتين الوديتين ضد غانا وتونس الشهر الماضي، وسوف يتعرق المدير تيتي الآن على لياقة المهاجم البالغ 60 مليون جنيه إسترليني.

وبدا انطونيو كونتي مدرب توتنهام، قلقًا بينما كان ريتشارليسون يعرج، وبينما توقيع الصيف قليلا على قميصه في الإحباط بعد إجباره على الخروج، وكان اللاعب بدأ المباراة ضد إيفرتون وذلك بعد إقصاء ديان كولوسيفسكي.

وغاب الجناح السويدي عن آخر أربع مباريات بسبب إصابة في أوتار الركبة، ومنح هاري كين التقدم لتوتنهام من ركلة جزاء بعد أن تعثر عليه زميله في إنجلترا جوردان بيكفورد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى