منطقة تبوك

الأمير فهد بن سلطان : تبوك تعيش زخم كبير من المشروعات

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لتنسيق المشروعات أن منطقة تبوك تعيش زخم كبير من المشروعات سواء التي رسيت أو التي تحت التنفيذ في كافة المجالات التنموية كالطرق والأنفاق والمنشآت الصحية خدمات المياه والكهرباء والصرف الصحي والاتصالات ومن الأهمية أن تواكب اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشروعات هذه الأعمال بالمتابعة وإنهاء الإشكاليات إن وجدت وقال سموه لابد أن يكون للجنة خطوات استباقية وآليات جديد وجهد مضاعف يتخطى أي أساليب تتسبب في تعطيل أي مشروع ولا يقبل كذلك ولا عذر لأي إدارة تواجه صعوبات في تنفيذ مشروعاتها من اللجوء للجنة ولمساعدتها في إنهاء الصعوبات إذا وجدت جاء ذلك خلال تراس سموه اليوم بمكتبه بالامارة اجتماع اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشاريع بالمنطقة . وقال سموه أنا على يقين بأن الجميع يتشرف بخدمة بلاده من خلال مسئولياته وبالتالي أن تسارع وتيرة العمل والانجاز سوف يكون محصلتها حد رفعة الوطن وخدمة المواطن التي هي هاجس وديدن ولاة الأمر حفظهم الله . وبعد ذلك اطلع سموه على ابرز أعمال اللجنة في الفترة الماضية والأعمال التي يجري التنسيق حيالها حالياً لبعض المشاريع ووجه سموه بضرورة التنسيق بين الادارات الحكومية لتسهيل سرعة انجاز المشروعات.

حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة تبوك محمد الحقباني ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية جميل السحلي ومدراء الإدارات الحكومية المعنية .

تعليق واحد

  1. مما يثلج الصدر ان يشاهد المواطن نشاط امير المنطقه وحرصه على سرعة انجاز الشاريع المعتمدة في المنطقه ويبقى الامل يحدوه ان يرى هذه المشاريع وقد انجزت واستفاد منها وتحقق الهدف من انشائها ومن خلال التجربة مع اغلب مشاريع المنطقه فانه من النادر اتمام هذه المشاريع في وقتها واساليب الاعتذار متوفره

زر الذهاب إلى الأعلى