أبرز الموادمنطقة الجوف

الأمير فيصل بن نواف يتسلّم التقرير السنوي لإنجازات صحة المنطقة لعام 2022 م ويكرم عدداً من القيادات الصحية

المناطق_واس

أكّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز على ما يُمثله قطاع الصحة من أهمية للمواطن الذي يتطلّع إلى تحقيق أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية في ظل ما يلقاه القطاع من اهتمام ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -, مشيداً سموه بالجهود التي تبذلها صحة المنطقة في تقديم خدمات ذات جودة عالية، وتلمس احتياجات المرضى والمراجعين.

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف فارس بن مخيلف الرويلي, يرافقه عدد من القيادات الصحية بالمنطقة.

 

وتسلّم سموه نسخة من التقرير السنوي للمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة ومنجزاتها خلال العام 2022م.

 

وأبرز ما تضمن التقرير، جهود صحة المنطقة وحصولها على العديد من الاعتمادات الوطنية والدولية وكذلك جوائز التميز على مستوى المملكة, وجهود التوعية الصحية والتطوع الصحي.

 

وثمّن سمو أمير الجوف ما تضمنه التقرير من أرقام ومنجزات, وجهود مميزة في ظل النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة بتوجيهات وحرص قيادتنا الرشيدة – حفظها الله -.

 

كما كرّم سمو أمير المنطقة القيادات الصحية تقديراً لجهودهم وتميزهم في الأداء للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة بمنطقة الجوف لعام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى