محلياتمنطقة الرياض

بالصور..الأمير متعب بن عبدالله يعزي أسرة الشهيد جديع القحطاني

قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، بزيارة عزاء ومواساة اليوم إلى أسرة الملازم أول طيار جديع بن قبلان بن نهار آل جديع القحطاني من هيئة الطيران بالحرس الوطني ، والذي استشهد مع عدد من زملائه في حادث الطائرة العمودية بحفر الباطن .

حيث قدم سمو وزير الحرس الوطني تعازيه لوالد الشهيد، وأسرته وذويه في هذا المصاب وذلك بمنزل الأسرة بمدينة الرياض،  سائلاً الله العلي القدير أن يتقبله وزملائه من الشهداء ويسكنهم فسيح جناته .

وأكد سمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز مشاطرته للجميع في الحزن أثر هذا الحادث المؤلم مشيرا أن الفقيد وزملائه قد قدموا أرواحهم في سبيل خدمه دينهم ومليكهم ووطنهم الذي نتشرف جميعاً بحمايته والذود عنه في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية  حفظه الله ورعاه .

ومن جهته عبر العقيد قبلان بن نهار آل جديع القحطاني أحد منسوبي الحرس الوطني والد الفقيد، عن شكره وتقديره لسمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وللأسرة المالكة الكريمة، وللشعب السعودي، على كريم المواساة في هذا المصاب داعياً المولى أن يحفظ لهذا الوطن أمنه وأمانه واستقراره .

رافق سموه في هذه الزيارة رئيس هيئة الطيران بالحرس الوطني اللواء طيار ركن راشد بن عبدالله الزهراني وعدد من ضباط الحرس الوطني

هه

دد

حح

تعليق واحد

  1. صاحب السمو الملكي اﻷمير متعب كفو ورجل حر من نسل حبيب الشعب عبدالله رحمة الله عليه ؛؛يعلم الله إني كل ماتذكرته يالربع أتابعه في اليوتيب أتذكره وأحس بوجوده الله يرحمك يا أبومتعب ويجعل عظامك بالجنة (كفيت ووفيت )حتى العجوز والصغير والكبير في آخر اﻷرض يدعون لك

زر الذهاب إلى الأعلى