أبرز الموادثقافة وفنون

الثلاثاء.. انطلاق أولى حلقات برنامج شاعر الراية في نسخته الثانية

المناطق_الرياض

تنطلق، الثلاثاء المقبل، أولى حلقات برنامج شاعر الراية في نسخته الثانية بحلةٍ جديدة ومتفردة من نوعها بمشاركة 30 شاعرًا من السعودية والخليج والوطن العربي، على شاشة السعودية ، ويحتضن مسرح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الحدث الكبير.

ومن خلال الحلقة الأولى يتقدم 6 شعراء بمشاركتهم أمام لجنة التحكيم والجمهور حيث يراهنون على نجاحاتهم ووضع بصمة قوية ولامعة في هذهِ النسخة ، ويقدم البرنامج الشاعر، سعيد بن مانع والإعلامية، نهى نبيل ، وتتكون لجنة التحكيم من: «د.سعيد السريحي و ناصر السبيعي خالد المريخي نايف صقر ».

و يستضيف البرنامج في كل حلقة نجم من نجوم الشعر الذين لهم بصمة بارزة في عالم الشعر في المملكة ، كما يحظى البرنامج بوجود شخصية رمزية لها وزنها على المستوى الخليجي والعربي هو الأمير بدر بن عبدالمحسن مهندس الكلمة وأيقونة الإبداع حيث يعطي البرنامج مزيداً من النجاح ويلهم المتسابقين، إذ تعتبر مرحلته مفصلاً تاريخياً في الشعر النبطي.


و يعود شاعر الراية في نسخته الثانية محملاً بعدد من المفاجآت للجمهور التي عززت من خلال تجربة النسخة الأولى والتي تم رصدها لكي تسهم في مزيد من نجاح البرنامج وانتشاره ،وحققت ردود أفعال إيجابية ومؤشرات نجاح كبيرة ، وحصد متابعة كبيرة على شاشة السعودية ، وأكد عدد من الإعلاميين والمهتمين إن البرنامج أعاد لبرامج الشعر وهجها وتوازنها وهيبتها .

زر الذهاب إلى الأعلى