أبرز الموادأهم الاخبارفن

شاعر الراية.. شاهد حلقة تتويج صاحب اللقب بعد شهرين من المنافسات

يشهد اليوم السبت الحلقة الأخيرة من برنامج “شاعر الراية“، حيث سُعلن رسميًا عن الفائز باللقب والجائزة الثمينة المقدرة بحوالي مليون ريال سعودي.

وأمام جمهور غفير على مسرح شاعر الراية، دخل افرسان المرحلة النهائية وهم مزيد الوسمي، النشيرا، خالد الحويكم، عثمان الشهري، رفعان العرجاني، ضيف الله الأزلع، تنافسوا ببعضهم البعض من خلال تلاوة القصائد المشاركة وتجسيد المقاطع.

كواليس الحلقة الماضية

وفي نهاية الحلقة، أعلنت لجنة التحكيم أن مزيد الوسمي صاحب أعلى الأصوات في اللجنة، رفعان العرجاني الأدنى، وعلاقة وثيقة ونتائج متقاربة بين باقي الشعراء، حيث حصلوا على عدد أصوات متقارب.

والمعيار الأخير للشعراء وهو التصويت العام مضافًا إليه النسبة التي يحصلون عليها من لـــــجنة التحكيم، وفي الحلقة “الأخيرة” سيتم الإعلان عن شاعرين هما نسبة الأصــــوات بين أقل الشعراء نقاطا، وتنافس باقي الشعراء على اللقب ومليون ريال.

وكان ضيوف الحلقة التاسعة “قبل الأخيرة” من برنامج الشاعر الراية الشاعر مشعل بن محماس وكثيرون آخرون من عوالم الفنون والإعلام والشعر.

موعد الحلقة الأخيرة

ويتصدر برنامج الشاعر الراية برامج التواصل الاجتماعي وحقق نجاحًا باهرًا بحضور شخصيات شاعرة رمزية على مستوى المملكة والخليج، ويُذاع على الهواء مباشرة كل يوم سـبت في تمام الساعة العاشرة مساءً.

اقرأ ايضًا

نجم الهلال يُغادر المملكة خلال ساعات.. تعرف على السبب

زر الذهاب إلى الأعلى