المنطقة الشرقية

الجبيل الصناعية تستضيف مؤتمر الفرص الإنشائية في مدن الهيئة الملكية

تنظم شركة مييد بالتعاون مع الهيئة الملكية للجبيل مؤتمر الفرص الإنشائية خلال الفترة من 24 إلى 25 فبراير الجاري في قاعة المؤتمرات والمحاضرات في مدينة الجبيل الصناعية ويهدف المؤتمر إلى تلبية احتياج الشركات في عمليات التوريد والانشاءات لمشروعات الهيئة الملكية في الجبيل وينبع ورأس الخير.

ويشارك في المؤتمر مختصون من الهيئة الملكية ومن القطاعات الصناعية والحكومية والجهات ذات العلاقة وتركز المحاور على شركات البناء والتصميم والاستشارات الهندسية والموردين ومواد البناء وشركات توفير الأيدي العاملة ومعدات البناء والآلات الموردين وخدمات رجال الأعمال.

وأوضح المهندس أحمد بن مطير البلوي مدير عام الشئون الفنية بالهيئة الملكية بالجبيل وأحد المتحدثين بأن المؤتمر يعد فرصه كبيرة للنهوض بمستوى المشروعات الخدمية والتنموية والصناعية من حيث تنفيذها بالأساليب العلمية التي تحقق الجودة في العمل وبدون شك سوف تكون هناك نقاشات وتجارب متعددة ومهمة تتعلق بالإنشاءات والأمور الهندسية المتعلقة بها تقدم من قبل مختصين ومهتمين لديهم الخبرة الكبيرة في هذا المجال .

وأشار إلى أن المختصين بالهيئة الملكية سوف يتحدثون عن تجارب الهيئة الملكية المتعلقة بإنشاء المشروعات المختلفة في الفترة الماضية وعن التصور للمشروعات المستقبلية في مدن الهيئة الملكية الجبيل وينبع ورأس الخير خاصة وأننا أمام مرحلة تحدي كبيرة سوف تشهد ظهور كم كبير من المشروعات في كافة الجوانب في مدن الهيئة الملكية .

وفي تصريح له قال ادموند اوسيلفيان، رئيس مجلس الإدارة في شركة ميد لتنظيم الفعاليات، “يشرفنا منحنا الفرصة من قبل الهيئة الملكية للجبيل وينبع لتنظيم هذا المؤتمر الذي صمم ليزود المشاركين بمعلومات واسعة ومفصلة عن طبيعة الفرص التي تقدمها المرحلة التنموية القادمة في المدن الصناعية الثلاثة الجبيل وينبع ورأس الخير.

وأضاف أن الهيئة الملكية للجبيل وينبع لم تقم بتغير ملامح الاقتصاد السعودي فحسب، بل غيرت كذلك الاقتصاد العالمي بشكل كبير. وفي هذا المؤتمر، سيحظى المشاركون بفرصة لمعرفة خطط الهيئة الملكية حتى العام 2030 بما فيها الجبيل 2 التي ستضم أكثر من 22 مشروع للصناعات الأساسية.

زر الذهاب إلى الأعلى