منطقة عسير

الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمحاظة محايل عسير توقع مذكرة تفاهم مع إدارة التعليم بالمحافظة

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمحافظة محايل عسير صباح اليوم الإثنين الموافق ١٩ / ٦ / ١٤٣٧ هــ  عقد شراكة وتعاون مع إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير
مثلها نائب رئيس الجمعية الأستاذ/ يحيى أحمد محمد آل عيسى  وبحضور المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ/ محمد يحيى محمد الشيخي , ومثل جهة إدارة التعليم الأستاذ /هاشم بن علي الحياني مدير إدارة التعليم بمحايل والأستاذ/  ابراهيم الألمعي ممثل العلاقات العامه لإدارة التعليم .
وجاء ذلك إنطلاقاً من الرؤية المشتركة التي تجمع القطاعات الحكومية وبين مؤسسات المجتمع الأهلية نحو خدمة المجتمع والإحساس بأهمية المسئولية الإجتماعية المشتركة بين هذه القطاعات ودورها الفعال في تنمية المجتمع.
وتحمل مذكرة التفاهم بين الجمعية ومكتب التعليم في طياتها مايهدف إلى التعاون المشترك الذي من شأنه خدمة المستفيدين من الجمعية من الطلاب والطالبات من الناحية التربوية والتعليمية والاجتماعية والتطويرية.
من ناحيتة أعرب سعادة المدير التنفيذي للجمعية الاستاذ/ محمد يحيى الشيخي عن سعادة بهذا اللقاء مع سعادة مدير التعليم وذكر بأن هذه الزيارة حضيت بإهتمام سعادة مدير التعليم
كما ذكرأن هذه الشراكات بين الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية تؤتي ثمارها في المجتمع, وأن الجمعية تسعى لمثل هذه الشراكات التي هي من صميم عملها في الخدمة المجتمعية, وأنه واجب ديني ثم وطني .
وأضاف أن هذه الشراكة هي المبادرة الأولى, والتي أستهدفت التعليم الذي هو الأساس لخدمة أكثر وأقرب شريحة من المجتمع, سائلاً الله أن يجعلها لبنة مباركة لإنطلاق أعمال تربوية تعليمية واجتماعية وتطويرية تخدم أبناءنا وبناتنا الطلاب.
واوضح مدير التعليم الأستاذ/ هاشم بن علي الحياني  أن هذه الشراكة هي إنطلاقة مباركة بإذن الله ورسالة هادفة وخدمة عظيمة لأبناءنا الأيتام.
وأضاف قائلاً أننا سنسعى لبذل الجهد فيما يعين الجمعية على تقديم أفضل خدمة تربوية وتعليمية واجتماعية , والتي ستمتد منها باكورة أعمال جليلة من هذه الشراكة مستقبلاً بإذن الله.

زر الذهاب إلى الأعلى