منطقة مكة المكرمة

تشكيل لجنة للتحقيق في سقوط طفل بأحد المدارس ومدني جدة يتمكن من إنقاذه

وجه محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بتشكيل لجنة للتحقيق في سقوط طفل بعمر خمس سنوات بخزان مياه بالمدرسة الابتدائية الرابعة لتحفيظ القران للبنات بالمحافظة.
وذكر الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أن فرق الانقاذ بمحافظة جدة تمكنت من إخراج والد الطفل من خزان المياه بعد أن هب لنجدة ابنه.
وأشار المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن مركز التحكم والتوجيه تلقى عند الساعة 10:36 من صباح اليوم بلاغ عن سقوط شخص بخزان مياه بداخل المدرسة الابتدائية الرابعة للبنات.
وأضاف أن مركز التحكم بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة وجه فرق الانقاذ والإنقاذ المائي لموقع الحادث وعند الوصول وجد والد الطفل داخل الخزان بعد ان قام بالنزول لنجدة ابنه، وتمكنت بفضل الله فرق الانقاذ من اخراج الاب بصحة جيدة بعد ان تمكن من انقاذ ابنه.
وعن تفاصيل سقوط الطفل وعملية إنقاذه من قبل والده أوضح العقيد سرحان أن والد الطفل قدم الى المدرسة برفقة ابنه الملتحق بأحد روضات الاطفال وطلب منه النزول لوالدته داخل المدرسة من خلال المعلومات الأولية التي رصدها الدفاع المدني ان فوهة خزان المياه الواقع داخل فناء المدرسة كان مفتوح لتعبئة الخزان بالمياه واثناء مرور الطفل متوجه لوالدته ادى الى سقوطه وتم على الفور نزول والده بمساعدة لإنقاذه وتمكن بفضل الله من اللحاق به واخراجه.
وأردف قائلا انه تزامن خروج الطفل مع وصول فرق الانقاذ التي بادرت بإخراج والد الطفل من خزان المياه بصحة جيدة ولله الحمد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى