محلياتمنطقة نجران

الدفاع المدني بنجران: وفاة ثلاثة أشخاص وعدد من الإصابات أثر سقوط القذائف اليوم

صرح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم علي بن عمير آل جرمان الشهراني أن مدينة نجران تعرضت لسقوط بعض من المقذوفات مما أدى إلى تضرر بعض منازل المواطنين وبعض من السيارات المتوقفة حيث قام الدفاع المدني بأعماله في مثل هذه الأحداث  ونتج عن تلك المقاذيف وفاة(3) اشخاص وعدد من الاصابات الطفيفة وقد تم عقد لجنة الدفاع المدني بمقر مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران والتي قامت مع الجهات المعنية بإيواء عدد من الأسر التي تضررت منازلهم والعمل لايزال جاري على إعادة الاوضاع.

يذكر أن اللجنة المشكلة من الدفاع المدني هي المعنية بحصر أضرار وإيواء المتضررين .

‫3 تعليقات

  1. اللهم أرحم الموتى وأسكنهم الفردوس الأعلى وأجعل قبورهم روضة من رياض الجنه ..اللهم أشفي المصابين وعافهم يارب ..نستودع الله جنود وطني الغالي اللهم أحفظهم بحفظك ياكريم ..اللهم عليك بالوحشيين اللهم أنزل عليهم مرض يفتك بهم جميعاً يااارب …،

  2. في أخبار التلفزيون قناة العربية يقولوا والحمد لله لم يصب أحدا بأذىونتمنى ذلك بالطبع ؛ وأنتم يا أخبار المناطق تفيدون بوفاة 3 أشخاصمين نصدق ؟

  3. يا مناطق من فين جبتوا أخبار الثﻻث وفيات هذي إذا كان البارحة في قناة العربية أعلنوا بأنه لم يصب أحدا بأذى في نجران والحمد للهتأكدوا من مصادركم قبل النشر !؟

زر الذهاب إلى الأعلى