أبرز الموادالرياضة

الشباب يزيد معاناة الباطن برباعية

المناطق_الرياض

زاد فريق الشباب الأول لكرة القدم، من معاناة مضيفه الباطن، في دوري روشن السعودي، بعد أن حول تأخره إلى فوز كبير بنتيجة 4-2، الخميس، على ملعب الأخير في افتتاح منافسات الجولة الـ16.

وتقدم الباطن بهدف السبق عن طريق الأورجوياني رينزو لويبز في الدقيقة «31»، ورد الشباب بهدفين سريعين خلال 6 دقائق عن طريق الأرجنتيني كريستيان جوانكا، الأول في الدقيقة «45» من ركلة جزاء، والثاني عند الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وأضاف الأرجنتيني الآخر إيفر بانيجا الهدف الثالث «63» من ركلة جزاء، قبل أن يضاعف البرازيلي كارلوس جونيور النتيجة للفريق الشبابي بالهدف الرابع «83»، وقلص يوسف المزيريب النتيجة بتسجيله ثاني أهداف الباطن «86».

أخبار قد تهمك

وكرر «الليوث» من خلال هذا الفوز تفوقهم على «السماوي» خلال الموسم الجاري، بعد أن كسبوا بثلاثية نظيفة في الدور الأول من الدوري.

والانتصار هو الثالث تواليا للفريق الشبابي، رافعاً رصيده إلى 37 نقطة من 17 مباراة مننزعاً الصدارة بشكل مؤقت في انتظار ما ستسفر عنه مباراة النصر «34 نقطة» أمام الوحدة، التي تلعب لاحقاً ضمن الجولة ذاتها.

وعلى الجانب الآخر، تلقت آمال الباطن في الابتعاد عن خطر الهبوط ضربة جديدة، بعدما مني بخسارته الـ13 في الموسم الجاري، حيث ظل في المركز الـ16 والأخير برصيد 3 نقاط.

ويفتتح الفريق الشبابي منافسات الجولة الـ17 من الدوري عندما يستضيف نظيره أبها الثلاثاء المقبل، بينما يحل الباطن ضيفا على الفتح، السبت، ضمن الجولة ذاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى