أبرز الموادمنطقة مكة المكرمة

الشركة السعودية للخدمات المحدودة تدشن هويتها الجديدة

المناطق_جدة

دشنت الشركة السعودية للخدمات المحدودة “SSCL” هويتها الجديدة؛ مواكبة للمستقبل وانطلاقاً من استراتيجية التحول؛، تزامناً مع مطلع العام الجديد 2023؛ ورفداً للسوق السعودي في قطاع التشغيل والصيانة وإدارة المرافق.

وأكد الرئيس التنفيذي المكلّف للشركة السعودية للخدمات المحدودة “SSCL” المهندس عبد الله الريمي؛ أن الشركة حققت انجازات متوالية في هذا القطاع ومنها حصد جائزة (SACWFM 2022 awards) التي طُرحت في المملكة لأول مرة، والنجاح في مسابقة دراسات الحالة التي قدم فيها ١٧ دراسة حالة؛ وتقديم العديد من الدراسات لمشاريع مختلفة.

أخبار قد تهمك

وأشار إلى أن الشركة السعودية للخدمات المحدودة “SSCL” خدمت بمشروعاتها قطاعات واعدة كالمطارات، والمستشفيات، والوزارات، والبلديات، المرافق التعليمية، وغيرها من المرافق التجارية والصناعية التي تتطلب عمليات إدارة مرافق عالية الجودة.

يذكر أن الشركة توجت مسيرتها لأكثر من 30 عاماً بتبني الشراكات والمناهج المخصصة التي ترتكز على تحقيق المكاسب على المدى القصير، والتحلي بالتأثير على المدى الطويل، إضافة إلى اعتماد الشمولية لتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والحلول، وصناعة الخبرات لدى الشباب السعودي المؤهل؛ في مشاريع إدارة المرافق التي حققت خلاله المملكة مراكز متقدمة على مستوى العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى