تقاريردولي

العراقي النكرة نجاح محمد يناشد إيران غزو السعودية بعد حادثة منى

نجاح محمد علي صحفي عراقي عميل لإيران انسلخ من هويته العربية مرتميا في أحضان إيران حاله حال الكثيرين من العرب الخونة الذين تنكروا لبلدانهم من اجل حفنة دراهم .
المتابع لتاريخ العميل نجاح يرى أن بداياته الإعلامية كانت في القنوات الإيرانية بعد الغزو الأمريكي للعراق عام “2003” حيث سارع بالمشاركة في تأسيس العديد من تلك القنوات التي هدمت اللحمة العراقية وشقت صفه لذلك لا يستغرب حملته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على المملكة العربية السعودية خاصة بعد حادثة التدافع في مشعر منى.
حادثة التدافع في مشعر منى أفقدته صوابه ليس ألماً و حزناً على من مات و لكن لن عددٌ من الحجاج الإيرانيين ماتوا في تلك الحادثة فكتب مغرداً”حادثة منى تكفي لتقوم إيران بغزو السعودية لولا أن الفرس حكماء” و كتب في أخرى “لا استبعد التعمد في قتل الإيرانيين”
المحزن أن هذا العميل النكرة  عمل في عدة قنوات عربية منها  قناة “العربية” و قد كتبت إحدى الصحف العراقية “الزميل نجاح يعمل حاليا في قناة “العربية” كخبير في الشؤون الإيرانية، حيث يعد الأبرز في هذا المجال”.
ض غ ف ق

‫10 تعليقات

  1. ماذا تتوقعوا من الرافضة؟ كلهم أعداء الإسلام الذي أنزله الله تعالي على رسوله الكريم صل الله عليه وسلم؛ ولا يختلفون فيما بينهم في درجة العداء لأهل السنة إلا بقدر اختلاف درجة التقية.

  2. الرافصه خونه قوم غدر وكذب والتقيه تسع اعشار دينهم ومن لاتقيه له لادين له عقيده في دين ابن سبا اليهودي موسس دين الرافضه لو تستطيع سيدتهم المجوسيه الدفاع عن الحوثي تتفضل تنازل الابطال جبناء فما بالك لو تفكر بشبر من الوطن سوف نمحوهم من وجه الارض الجهاد امنيه كل مسلم ضد المجوس

  3. شف يا نجاح.نحن قوم اعزنا الله بالاسلام. والله الذي لا إله إلا هو أن نموت ولاتستطيع انت ومن معك أن يمشي على هذه الأرض الطاهرة. سلمان حنا معك والله يحميك يا تاج رؤوسنا

  4. هو من الفيليه الايرانيين ولا صلة له بالعروبة، والعتب على المؤسسات الاعلامية التي عمل معها..عجمي يمارس التقية بحرفية عالية، اللهم اخسف الارض بايران ومن يوالها، راعية الارهاب في المنطقة

زر الذهاب إلى الأعلى